• بحث عن
  • “الأردن” تقرر حجب لعبة “بابجي” بسبب الأضرار الاجتماعية (صورة)

    قررت هيئة قطاع الإتصالات الأردنية، حجب لعبة “بابجي” الشهيرة، بسبب اضرارها الاجتماعية على العائلات، كما أنها بدأت بتطبيق القرار الحظر من اليوم.

    وفي وقت سابق نشر الموقع الإلكتروني للعبة القتالية الشهيرة بابجي “pubg”، نسخة جديدة منها لأجهزة الكمبيوتر “ويندوز” أطلق عليها “pubg lite”، على غرار نسخة الموبايل والتابلت التي تعمل بنظام الأندرويد.

    وأكد الموقع أنه يمكن الاشتراك مرة واحدة فقط لكل حساب، مشيرا إلى أنه “سيتم إرسال الجوائز ككود في بريدك الإلكتروني لذا تأكد من كتابة البريد بشكل صحيح”.

    حظر لعبة “بابجي” واعتقال لاعبيها في الهند (فيديو)

    وعن توقيت عمل اللعبة ودخولها بشكل فعلي حيز التنفيذ فيبدأ يوم 11-7-2019، وذلك من خلال البريد الإلكتروني.

    للحصول على نسخة من اللعبة موقع اللعبة الإلكتروني من هنا

    كما بدأ مطورو لعبة بابجي أمس فى تمام الساعة 3 فجرا تحديث جديد للعبة 0.12.0،
    ويهدف ذلك التحديث إلى حل مشكلة عدم فتح الأبواب تلقائيا، وإمكانية تعطيل من يشاهدك أثناء القتال فى اللعبة من أجل الحفاظ على خصوصية اللاعب.

    “بابجي” تقلص ساعات اللعب لـ6 ساعات للفئة أقل من 18 عاماً (صورة)

    ويعد أهم ما يميز التحديث الأخير، تقليص ساعات اللعب لمن هم أقل من 18 عام حيث تم تحديد لهم عدد ساعات معينة حُددت بـ6 ساعات فقط، حيث تقوم اللعبة بتنبيه اللاعب أنه تجاوز الحد المسموح به أمام اللعبة، وبناء عليه يتم أخذ فترة استراحة والبدء من جديد، كما ستقوم اللعبة بتسجيل خروج اللاعب تلقائياً، وإذا قام بتسجيل الدخول مرة أخرى، فسيظهر تحذير تخبرك فيه اللعبة بالعودة بعد مرور اليوم كي تلعبها مرة أخرى، هذا إلى جانب تعطيل ميزة الكير المصاحب لم تعد مفعلة بعد.

    بابجي تقلل ساعات اللعب لـ6 ساعات لمن هم أقل من 18 عامبابجي تقلل ساعات اللعب لـ6 ساعات لمن هم أقل من 18 عام
    بابجي تقلل ساعات اللعب لـ6 ساعات لمن هم أقل من 18 عام

    كانت قناة “الآن” الفضائية، عرضت تقريراً يتعلق اللعبة الشهيرة “بابجي” التي انتشرت بين الشباب والأطفال في الآونة الأخيرة بشكل مكثف، الأمر الذي جعلها من الأكثر الألعاب تواجداً بين الألعاب الإلكترونية.

    وذكر التقرير حظر السلطات في نيبال اللعبة على الهواتف الذكية والحواسيب، حيث إن اللعبة فكرتها تقوم على العنف الشديد الذي له تأثير سلبي على الأطفال.

    بالخطوات.. طريقة تحديث لعبة “بابجي موبايل” إصدار 0.11 مارس 2019

    وأشار إلى أنه خلال الشهر الماضي أقدمت السلطات الهندية على تقييد اللعبة، إضافةً إلى اعتقال 10 من طلبة الجامعات؛ بسبب لعبهم لها بعد قرار التقييد.

    كانت السلطات في دولة نيبال، قد حظرت اللعبة الشهيرة، بداية من الخميس الماضي، وذلك لمحتواها العنيف كان له تأثير سلبي على الأطفال.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق