• بحث عن
  • بعد “بلوك” رانيا يوسف.. إبراهيم سعيد يغازل ميرهان حسين (صورة)

    سمر اللبودى

    يبدو أن أزمات لاعب الكرة السابق ابراهيم سعيد مع الفنانات لن تنتهى فبعد أن وصلت خلافاته مع رانيا يوسف الى الحد الذى جعل رانيا تحذفه من صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى .

     

     يبدو أن لاعب الاهلى السابق على مشارف أزمة جديدة مع الفنانة ميرهان حسين التى كانت قد نشرت صورا لها على احدى الشواطئ ترتدى مايوه أسود ما جعل أحد متابعي إبراهيم سعيد على تويتر يطلب منه التعليق على المايوه، ليرد ابراهيم بسخرية: ياريت نعذر الناس الجو حر

     وكان إبراهيم سعيد قد دخل فى أزمة سابقة مع الفنانة رانيا يوسف عندما نشرت رانيا صورا لها ترتدي فيها فستانا قصيرا أحمر اللون.

     

    وعلقت عليها قائلة: “أتمنى لكم عطلة نهاية أسبوع مليئة بالحب والضحك”، لتتسبب الصورة في حالة من الجدل، ما جعل متابعيها يعلقون على ملابسها من جديد بعد أزمة البطانة الشهيرة ليرد إبراهيم سعيد على الصورة عبر حسابه على موقع “تويتر” بـ “كومنت صامت”.

     

    وكانت لترد عليه رانيا يوسف قائلة: “بلوك”، ليمازحها إبراهيم سعيد قائلا: “بهزر والله وبعاكس في نفس ذات الوقت.. الجمال حلو برضه، وبحب الثقة في النفس”.

    وكانت الأزمة بين ابراهيم سعيد ورانيا يوسف قد بدأت عندما حل ابراهيم سعيد ضيفا في برنامج “ليلة سمر”، الذي كانت تقدمه سمر يسري،على قناة (ام بى سى) مصر وعرضت عليه تصريح رانيا يوسف الذى اتهمت فيه رانيا “الرجل المصري  أنه لايهتم بنظافته مثل الرجل اللبناني”، فرد سعيد على رانيا قائلا: “هو إنتي بتستحمي أصلا.. عيب أوي.. ديه إهانة للمصريين.. احنا أكبر بكتير”.

     

    لترد عليه رانيا عبر برنامج شيخ الحارة مع الاعلامية بسمة وهبة قائلة : “أنا بستحمى يا إبراهيم”، وذلك بعد أن قال عنها في وقت سابق، “إن رانيا يوسف مش بتستحمي”. 

     

    ليخرج ابراهيم فى نفس البرنامج مؤكدا أنه لم يقصد اهانة رانيا  وانها يحترمها ويحب فنها ولكنه اعتبر تصريحاتها اهانة للرجل المصرى لانها لم تكن تقصد رجل بعينه وانما قالت الرجل المصرى بصفة عامة ، مضيفا أنه غير نادم على ماقاله ولن يعتذر عنه الا اذا اعتذرت رانيا عما قالته فى حق كل رجل مصرى

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق