• بحث عن
  • “بعد دبي والأردن”.. أبطال فيلم “الممر” في بيروت بصحبة وزيرة الثقافة (صورة) 

    اسلام دوام

    نشر الفنان أحمد رزق صورة مع فريق عمل فيلم “الممر” عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”، من بيروت تجمعه مع كل من الفنان أحمد عز ومحمد فراج والسفير المصري في لبنان نزيه النجاري وحرمة ووزيرة الثقافة إيناس عبد الدائم والمنتج هشام عبد الخالق.

    وعلق عليها قائلا: “أسرة فيلم الممر فى بيروت مع السيد سفير مصر فى لبنان وحرمه والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية”.

    "بعد دبي والأردن" ..أبطال فيلم" الممر" في بيروت بصحبة السفير المصري وحرمه
    “بعد دبي والأردن” ..أبطال فيلم” الممر” في بيروت بصحبة السفير المصري وحرمه

    ويأتي ذلك طبقا للخطة التي وضعها الشركة الموزعة للفيلم، لعرضه في العديد من الدول العربية، وكانت البداية مع الإمارات ومدينة دبي، ثم السفر عقبها إلى الكويت، واليوم في بيروت بلبنان.

    منذر رياحنة يشارك صناع الممر الإحتفال بالعرض الخاص في الأردن (صور)

    وحقق فيلم الممر إيرادات ضخمة منذ عرضه في موسم عيد الفطر الماضي وحتى الآن، تخطت حاجز الـ59 مليون جنيه مصري.

    ويٌشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، وقام بتصوير الفيلم مدير التصوير أيمن أبو المكارم وتصميم الديكور المهنالخالق، وتم الاستعانة بفريق عمل أميركي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

    أحمد عز ومحمد فراج ورزق في دبي بسبب “الممر” (صور)

    فيلم الممر من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق