• بحث عن
  • خروج كينج سايز لـ”محمد هنيدي” من سباق عيد الأضحى لهذا السبب

    سهر عوض

    قرر صناع فيلم “كينج سايز”،الذي يقوم ببطولته النجم الكوميدي محمد هنيدي، عدم عرضه داخل سباق عيد الأضحى المقبل، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري .

    وأكد مخرج العمل إسلام خيري في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنه من المقرر إستئناف التصوير بعد أربعة أيام من الآن، نظراً لوجود محمد هنيدي بالمملكة العربية السعودية، لعرض مسرحيته “3 أيام في الساحل”.

    مفاجأة.. منى زكي بطلة أمام محمد هنيدي بعد 21 عام في “كينج سايز” (خاص)

    وكشف مصدر من داخل فريق عمل فيلم”كينج سايز”،  لـ”القاهرة 24″ أن النجمة منى زكي لديها رغبة كبيرة أن تقوم بدور البطولة أمام نجم الكوميديا محمد هنيدي، في فيلمه الجديد، وبالفعل ارسلت الشركة المنتجة السيناريو للنجمة الكبيرة لللإطلاع عليه.

    وأشار المصدر، إلى أن منى زكي أعربت عن إعجابها بشكل كبير بعد قراءة السيناريو، وتنتظر عودة هنيدي من المملكة العربية السعودية، حتى يتم عقد العديد من جلسات العمل بينهما، للاستقرار على الخطوط العريضة للشخصية التي سوف تقدمها خلال أحداث الفيلم، تمهيدًا للبدء في تصوير الفيلم.

    ويعتبر هذا التعاون الثاني بين محمد هنيدي ومنى زكي في السينما، بعد 21 عامًا، حيث كان الفيلم الوحيد الذي جمعهما هو “صعيدي في الجامعة الأمريكية”.

    ويواصل النجم محمد هنيدي عرض مسرحية “3 أيام فى الساحل”، بالمملكة العربية السعودية، وتحديدًا بمدينة جدة،  ويشارك فى بطولة العرض المسرحي بجانب محمد هنيدى، الفنان محمد محمود، أوحمد فتحي، وندا موسى، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وسامية طرابلسي، ومها أبو عوف، ومحسن منصور، من تأليف حاتم حسين، وإخراج مجدي الهواري.

    كريم السبكي يوضح لـ”القاهرة 24″ حقيقة التشابه بين فيلمه “ديدو” وبين “كينج سايز” لمحمد هنيدي

    طرح النجم محمد هنيدي الإعلان الرسمي الأول لفيلمه الجديد “كينج سايز”، وذلك عبر صفحته على فيسبوك، وعلق عليه هنيدي قائلًا: “توكلنا علي الله .. الإعلان الأول لفيلم كينج سايز .. عن عقلة الأصبع، يلا قولولي رأيكوا وشير في كل مكان”.

    يعود من خلاله للسينما مرة أخرى، بأقوى وأضخم عمل من حيث الإنتاج، حسب تصريحاته، حيث يجسد فيه هنيدي عقلة الأصبع، ويشرف على أعمال الجرافيكس شركات عالمية.

    وقال هنيدي خلال تدوينة نشرها على صحفته على فيسبوك أن الفيلم يحمل أسم “كينج سايز”، وهو فيلم من تأليف عمر طاهر وإنتاج وليد صبري ومن إخراج إسلام خيري، ومصنف للجمهور العام، مؤكدًا أن الإعلان الأول للفيلم من المقرر طرحه غدًا.

    الفيلم سيحدث نقلة في عالم أفلام الجرافيكس والتقنيات الحديثة في الشرق الأوسط، من تأليف عمر طاهر بعد تعاونهم الأخير فى فيلم “يوم ملوش لازمة”، والمسلسل الإذاعى سوبر هنيدي، وحتي الآن لم يستقر على الأبطال مع هنيدي ولم يتم الإعلان عن موعد وتفاصيل التصوير.

    الجدير بالذكر أن الفنان هنيدي يؤدي حاليا مسرحية 3 أيام في الساحل، ويظهر هنيدى خلال الأحداث بشخصية رئيس عصابة يتعرض إلى كثير من المواقف الكوميدية خلال العرض، وتعد مسرحية “3 أيام في الساحل” ضمن مجموعة من العروض المسرحية، تأليف حاتم حسين وإخراج مجدى الهوارى.

    مسرحية “3 أيام فى الساحل” بطولة النجم محمد هنيدى وإخراج مجدى الهوارى وتأليف حاتم حسين، ويشارك فى بطولته كل من الفنان الكوميدي بيومى فؤاد وأحمد فتحى ومحمد ثروت ومها أبو عوف وندى موسى وسامية الطرابلسى.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق