• بحث عن
  • سيدورف: أشعر بالإحباط.. البطء والسلبية وراء الخسارة أمام نيجيريا

    عمرو عبد العزيز

    يرى الهولندى كلارنيس سيدورف المدير الفني لمنتخب الكاميرون أن نيجيريا بدأت بداية أفضل من فريقه خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت في دور الـ16 من أمم إفريقيا.

    وقال سيدورف في المؤتمر الصجفي عقب المباراة: “عانينا من السلبية والبطء بعض الشىء خلال الشوط الأول، وحاولنا في شوط المباراة الثانى، ولكن الأداء كان أكثر بطء وكان الحظ يحالف نيجيريا”.

    وفاز منتخب نيجيريا على نظيره الكاميروني 3/2 في المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم البت علي ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ16 من أمم إفريقيا.

    وأضاف سيدورف: “كرة القدم لابد فيها من رابح واحد ولا أفكر في مستقبلي الأن بل أفكر في الفريق والعمل علي تحسينه في الفترة المقبلة هذه هى الرياضة”.

    وأوضح المدرب الهولندي: “أشعر بالإحباط والغضب بعض الشىء، كنا متوترين و اللاعبين قدموا ما بوسعهم ولكن ليس بالقدر الكافي”.

    وتابع: “لا أعتقد أننا أداءنا الهجومى كان الأفضل ولكن أود أن أشكر خط الدفاع رغم قيامهم ببعض الاخطاء التى كلفتنا هذه الخسارة في بعض الأحيان يكون الفريق في شكل جيد ومنظم في مباراة والعكس في مباريات أخرى”.

    واختتم: “استمتعت في كل دقيقة بالعمل مع هذه المجموعة في إشارة الي لاعبي المنتخب الكاميروني، دفعنا ثمن الأخطاء الدفاعية ونيحيريا كانت الأفضل دفاعيًا، ارتكبنا بعض الاخطاء تسببت في خلل”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق