• بحث عن
  • في عيد ميلادها.. غادة عبد الرازق تحتفل بـ”بيجامة ستان” على انستجرام (صورة)

    تحتفل اليوم النجمة غادة عبد الرازق  الموافق 6 من يوليو بعيد ميلادها الـ49، فهي مواليد عام 1970.

    غادة عبد الرازق تكشف سر خلافها مع المخرج خالد يوسف (فيديو)

    ونشرت غادة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، صورة لها ظهرت خلالها بـ”بيجامة ستان”، وعلقت عليها قائلة: “عيد ميلاد سعيد ليا”.

    ومن المعروف عن الفنانة غادة عبد الرازق أن لها كثير من الأعمال الدرامية التي أثرت في الجمهور المصري والوطن العربي، مثل مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة”، الباطنية”، “سمارة”، “الباطنية”، “الكابوس”، “مع سبق الإصرار”، “الخانكة”، “حدوتة مرة”، “ضد مجهول”.

    وأما عن السينما، فتعتبر غادة من أهم نجمات جيلها، حيث شاركت بعدد من الأعمال السينمائية، “دكان شحاتة”،، و”ركلام”، “كلمني شكرا”، “أزمة شرف”،و”اللي اختشوا ماتوا”.

    غادة عبد الرازق لـ”عايشة”: ندمت على فيديو السرير (فيديو)

    وشاركت الفناة غادة عبد الرازق في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل “حدوتة مُرة”، وشارك في البطولة بجانبها كل من الفنان مجدي كامل، هاجر أحمد، أحمد صيام، محمد مهران، سلمى أبو ضيف، عايدة رياض، محمد شاهين، إخراج ياسمين أحمد.

    وقالت الفنانة غادة عبد الرازق، إنه قبل أن تصور مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” الذي تم عرضه خلال السنوات الماضية، كانت متزوجة أكثر من 5 أشخاص، لكن بعد عرض المسلسل وصل عدد زيجاتها لـ”10 أو 11 رجل”.

     

    وأضافت عبد الرازق، خلال لقائها ببرنامج “عايشة شو” المذاع على فضائية “النهار”: “خدت عين” وإنها مهتمة الفترة الحالية ببنتها “روتانا وأحفادها”، موضحة إنها لو ربنا كرمها بإنسان محترم ويحبني بجد ويشوف غادة محمد عبد الرازق لا يوجد مشكلة على الإطلاق.

     

    وتابعت إنها ندمت علي الكثير من الزيجات، وأعمال قمت بفعلها وندمت عليها، قائلة: “إنها عندما تغلط تتعلم من الغلط، ومش عارفة أرضي مين أرضي نفسي ولا الجمهور، والمحطة اللي نفسي امسحها من حياتي الفيديو في إشارة منها للفيديو الجرئ الذي أظهر بعض الأجزاء الخادشة من جسدها، وقالت: “مكانش توقيته ومكانش ينفع أظهر بفيديو وأنا في السرير”، مؤكده أن الأمر كان بناء على “حسن النية” من قبلها لكن “اتفهم غلط”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق