• بحث عن
  • مسئول الأمن وزوجها الإنجليزى السبب.. لهيطة لـ”القاهرة 24″: هذه واقعة كوكا مع نزيلة فندق المنتخب

    عمرو عبد العزيز ومحمد الصو

    قال إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إن المشكلة التي أثيرت داخل فندق إقامة اللاعبين ليس لها أي علاقة باللاعب أحمد حسن كوكا مهاجم الفراعنة، كما أشيع بالساعات الماضية.

    وأضاف لهيطة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، “المشكلة بدأت عندما كان يخوض كوكا، جلسة داخل حمام السباحة، وعند خروجه اصطدم مع فتاة دون قصد”.

    وتابع: “اللاعب اعتذر فورا عقب ذلك الموقف، لكن فوجئنا بتدخل “كريم عبده” حارس المنتخب والمسئول عن تأمين البعثة، في حوار حاد مع الفتاة”.

    وأضاف: “الفتاة هددت كريم عبده بزوجها الإنجليزي، وحاولت إنهاء الموقف وطالبت عبده بالإعتذار ، إلا أنه رفض الأمر تماما مؤكدا أنه لم يخطئ بحقها”.

    واختتم، “حاولت إنهاء  الموقف مع الفتاة من جانبي، ولكنها رفضت بداعي تكبر الحارس، وأصرت على إجراء  محضر رسمي ضده”.

    أزمة جديدة فى معسكر المنتخب.. احتكاك بين سيدة وكوكا عند حمام السباحة (صور)

    أزمة جديدة نشبت فى معسكر المنتخب المصرى، الذي يواصل استعداداته لمواجهة جنوب إفريقيا المحدد لها مساء اليوم السبت ضمن مباريات دور الـ١٦ من كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا فى مصر حتى ١٩ يوليو الجارى.

    ونشر  الصحفي أحمد درويش عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مؤكدأ أن هناك أزمة حدثت في معسكر منتخب مصر وأن هناك مشادة كلامية حدثت بين أحد لاعبى خط الهجوم فى المنتخب المصرى وسيدة من نزلاء الفندق، خلال تواجدهما فى حمام السباحة، حيث اتهمته السيدة بمحاولة التحرش بها، وطلبت من أمن الفندق تحرير محضر للاعب، قبل أن يتدخل أحد المسؤولون ويقنع السيدة بالتنازل عن فكرة المحضر، وقبول اعتذار اللاعب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق