الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشجعة تطلب قميص محمد صلاح بمباراة جنوب إفريقيا (صورة)

القاهرة 24
رياضة
السبت 06/يوليو/2019 - 07:01 م

طلبت مشجعة قميص محمد صلاح لاعب منتخب مصر من خلال مدرجات ستاد القاهرة، قبل مواجهة الفراعنة أمام جنوب إفريقيا، ضمن الـ16 لأمم إفريقيا 2019 والتي ستقام بينهما مساء اليوم السبت

وكتبت الفتاة عبر لوحة تصطحبها معها داخل مدرجات الملعب” محمد صلاح يمكنني أن أخذ قميصك”.

وتستمر توافد الجماهير على مدرجات الملعب، استعدادًا لمشاهدة مباراة مصر وجنوب إفريقيا.

 

مشجعة تطلب قميص صلاح
مشجعة تطلب قميص صلاح

 

شاهد توافد حضور الجماهير لمباراة منتخب مصر أمام جنوب إفريقيا (صور)

توافد العديد من الجماهير بكثافة على استاد القاهرة الدولي لدعم ومؤازرة منتخب مصر أمام جنوب إفريقيا في دور الـ16 من أمم إفريقيا لكرة القدم والتي ستقام بينهما مساء اليوم السبت.

ولم يقتصر التواجد على الرجال فقط بل شاهد تواجد الفتيات من أجل مساندة الفراعنة في المباراة.

شاهد الجنس الناعم يواصل دعمه لمنتخب مصر في أمم إفريقيا (صور)

حضر الجنس الناعم بكثافة لمؤازرة ودعم منتخب مصر أمام جنوب إفريقيا في دور الـ16 من أمم إفريقيا لكرة القدم والتي ستقام بينهما في التاسعة مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي.

ويواصل الجنس الناعم دعمه للفراعنة في الحضور لكل مباريات المنتخب الوطني خلال مباريات البطولة والمقامة حاليًا في مصر وستنتهي في 19 يوليو الجاري.

جماهير مصرية تؤازر الفراعنة من جنوب أفريقيا أمام سوازيلاند

تواجدت بعض الجماهير في المدرجات لمؤازرة المنتخب المصري أمام نظيره سوازيلاند، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون 2019.

وحضر عدد من المشجعين المصريين من جنوب أفريقيا والتي تبعد حوالي 3 ساعات عن ملعب المباراة و الذي يتسع لـ7000 مشجع في المباراة التي انطلقت منذ لحظات.

ويسعى المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، حتى يحقق العلامة الكاملة في المباريات التي خاضها مع الفراعنة حتى الآن، حيث سبق وأن فاز على النيجر وسوازيلاند.

ندى بسيوني تساند منتخب مصر فى مباراة اليوم أمام جنوب إفريقيا (صور)

قبل ساعات قليلة من المباراة الهامة التى يخوضها المنتخب المصرى ضمن منافسات دور ال16 من بطولة الأمم الإفريقية المقامة على أرض مصر، عبرت النجمة ندى بسيونى عن تمنياتها بفوز المنتخب المصرى وتخطى دور الـ16.

حيث شاركت ندى متابعيها عبر “تويتر” بصورة للمنتخب المصرى وعلقت عليها قائلة :الدور آل ١٦ نتوكل علي الله وندعم فريقنا اول مجموعته بشباك نظيفه

ومن المعروف عن ندى بسيونى ميولها الكروية حيث تشارك بتغريداتها فى التعليق على الأحداث الكروية وخاصة عقب كل مباراة يخوضها المنتخب المصرى فى بطولة الامم الافريقية كان اخرها تعليقها على نتيجة مباراة منتخب مصر أمام منتخب اوغندا التى انتهت بفوز المنتخب المصرى .

تابع مواقعنا