الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مصر هتطلع من الـ16”.. نبوءة رضا عبد العال تتحقق مجدداً: “ده مش مدرب” (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 06/يوليو/2019 - 11:29 م

قال المحلل الرياضي رضا عبد العال ، في وقت سابق قبل انطلاق البطولة، إن المنتخب المصري سيخرج من كأس أمم إفريقيا من دور الـ16 من فاعليات البطولة.

جاء ذلك خلال لقاء جمع رضا عبد العال، ومجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكورة المصرية، في برنامج “اللعيب” المذاع على فضائية “mbc  مصر”، مع الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي.

واستنكر “عبد الغني” تصريحات رضا عبد العال، وطالبه بتبرير رأيه، فأكد له أن مصر ليس لديها مدير فني، في إشارة منه إلى أن المكسيكي خافير أجيري، ضعيف على قيادة المنتخب المصري.

لورش “قاهر الفراعنة”: مباراة مصر كانت صعبة وجنوب إفريقيا الأفضل

ويذكر أن الكابتن رضا عبد العال ،  توقع خروج منتخب مصر من دوري المجموعات، في بطولة كأس العالم الماضية، قائلًا: “هنبقى حصالة المجموعة”، وبالفعل قد كان.

شاهد رضا عبد العال يتوقع خروج مصر من دور الـ16

هزيمة المنتخب المصري خلال مباراة جنوب إفريقيا

حقق منتخب جنوب إفريقيا فوزًا غاليًا على منتخب مصر، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد القاهرة، ضمن دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا مصر 2019.

بدات المباراة بقوه من جانب المنتخبين، منتخب مصر متسلح بعاملين الأرض والجمهور، ليبدا في الطوفان الهجومي المبكر.

وحاول منتخب جنوب إفريقيا تسجيل هدف الأول في شباك الفراعنة، ولكن تألق الشناوي يحرم منتخب الأولاد من هدف أول مفاجئ في المباراة.

الحزن يخيم على الجماهير عقب خروج منتخب مصر من بطولة أمم إفريقيا (صور)

وفي الدقيقة 20 كادت تشهد هدف أول للمنتخب الوطني، بعد انفراد تام لتريزيجيه بالحارس، ولكن يهدرها بغرابه بسديده ضعيفه على المرمي.

التعادل السلبي سيطر على الشوط الأول كل منتخب يحاول تعديل الاوراق داخل الغرف المغلقة.

بدا الشوط الثاني، على عادة الـ 45 دقيقة الأولي، المنتخب المصري يسيطر على مجريات المباراة، وعلى نصف الملعب من أجل احراز هدف مبكر.

وفي الدقيقة66 أهدر تريزيجيه، انفراد تام بالحارس، وتعد هي الهجمة الثانية لتريزيجيه في المباراة، ليواصل اللاعب اهدر الفرص أمام المرمي.

تحليل.. مصر تودع أمم إفريقيا 2019 بفضل تخاريف آجيري ورعونة اللاعبين

ونجح منتخب جنوب إفريقيا في الدقيقة 85 عن طريق جورلش، من تفجير مفاجأة بهدف أول في شباك منتخب مصر، ليقضي على امال منتخب مصر في المباراة.

وبهذة النتيجة يواجه منتخب جنوب إفريقيا، منتخب نيجيريا، ويودع منتخب مصر البطولة مبكرًا.

التشكيل الرسمي في مباراة مصر ضد جنوب إفريقيا

أعلن خافير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني التشكيل الذي سيبدأ به لقاء اليوم أمام جنوب أفريقيا، في إطار دور ال16 لبطولة الأمم الأفريقية على النحو التالي:

قائمة تشكيل منتخب مصر كالتالي:

محمد الشناوي – أحمد المحمدي ، أحمد حجازي ، محمود علاء ، أيمن أشرف – محمد النني ، طارق حامد – محمد صلاح ، عبد الله السعيد ، محمود حسن “تريزيجيه” – مروان محسن.

تشكيل منتخب جنوب إفريقيا

كما أعلن ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، عن تشكيل فريقه لمواجهة المنتخب الوطني الأول، في مباراة الدور ثمن النهائي لكأس أمم إفريقيا 2019، والمقرر أن تقام على إستاد القاهرة.

وضم التشكيل كل من: حراسة المرمى: رونوين ويليامز

خط الدفاع: ماكهازي، هلانتي، ماخوينزي، هالاتشوايا

خط الوسط: ديان فورمان، موكوتجو، زونجو، لورش

خط الهجوم: بيرسي تاو، موتثيبا

بث مباشر مباراة مصر ضد جنوب إفريقيا فى بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.. الموعد والقنوات الناقلة

 

تابع مواقعنا