الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل سرقت هواوي تصميم جالكسي نوت 10 من شركة سامسونج؟

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 06/يوليو/2019 - 12:09 ص

قالت تقارير صحفية، إن هاتف هواوي المنتظر “ميت 30 برو” سيشبه في تصميمه هاتف جالاكسي نوت 10 من سامسونج. وهو ما أثار استياء المستخدمين المرتقبين للهاتف بعد أن شاهدوا صور مسربة له.

وبحسب موقع بي جي آر المعني بأخبار الهواتف الذكية، فاميت 30 برو يتضمن حافة صغيرة في أعلى وأسفل شاشة الجهاز، بالإضافة إلى أن حوافه منحنية مثل هواتف جالاكسي، مثل ميت 20 برو.

ويحتوي ايضا ميت على (شق) أو مكان صغير للكاميرا الأمامية في أعلى الشاشة، وتظهر صورة ثانية، تصميم الكاميرا الخلفية في ميت 30 برو، لكن يبدو أنها تصميم قام به أحد المعجبين بناء على الشائعات الأخيرة.

هواوي تتخلص من التكنولوجيا الأمريكية.. وتستقر على مورد جديد حال استمرار الحظر

ومن خلال التسريب يبدو أن الكاميرا، من طراز ليكا، بعدساتها الثلاث ستكون على منصة دائرة، ويشار إلى أن هواوي ستطلق جهاز ميت 30 برو في أكتوبر المقبل، حيث سيتم إطلاقه في الصين أولًا، ثم في الأسواق العالمية.

وبالطبع لم يتضح بعد ما إذا كانت الشركة الصينية ستلجأ إلى نظام التشغيل أندرويد من جوجل أم أنها ستلجأ إلى نظام التشغيل الخاص بها الذي قامت بتطويره.

وكان الطراز السابق من هواوي قد حقق نجاحات في الخريف الماضي عندما قدم للمشترين والمستهلكين مزايا جديدة لم تكن متاحة في الطرز الناجحة من الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد، مثل الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات وتقنية التعرف على الوجه ثلاثية الأبعاد، والمعالج من الجيل المقبل قياس 7 نانوميتر.

تابع مواقعنا