وزير الاتصالات ومحافظ الجيزة يفتتحان مركز الخدمات البريدية المتكاملة بالمنصورية

افتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة و عصام الصغير رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد، اليوم السبت، مركز الخدمات البريدية المتكاملة بالمنصورية.

يأتى ذلك بعد تطويره ونمذجته ليقدم حزمة من الخدمات المالية والبريدية والمجتمعية المتكاملة لجموع المواطنين في إطار تحقيق مفهوم استراتيجية التحول الى المجتمع الرقمي التي تتبنى الدولة تنفيذها حيث يعد البريد المصري أحد أذرعها الرئيسية.

وقال “طلعت”، إن هذا الافتتاح يأتي في إطار الخطوات المتسارعة التي تقوم بها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتنفيذ استراتيجية التحول الرقمي في كافة القطاعات بالتعاون مع أجهزة ومؤسسات الدولة والدور الهام الذي يلعبه البريد المصري كأحد المنافذ التي يمكن للمواطن من خلالها الحصول على الخدمات الحكومية الرقمية إلى جانب الخدمات البريدية وذلك في ظل ما يتمتع به البريد المصري من ثقة كبيرة لدى جموع المواطنين وانتشار واسع في ربوع الوطن.

“الاتصالات”: التحول الرقمي مسئولية تشاركية بين قطاعات الدولة وليس الوزارة فحسب

من جانبه أشار عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إلي أن مكاتب البريد أصبحت تقدم العديد من خدمات الحكومة الإلكترونية بكل كفاءه بعد تطويرها وتزويدها بأحدث الأنظمة والحلول التكنولوجية المتطورة.

وذلك ضمن الخطة الاستراتيجية الشاملة التي ينفذها البريد المصري بهدف إحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين حيث يستطيع المواطن من خلالها سداد مخالفات المرور واستخراج شهادات الميلاد والقيد العائلي وشهادات الزواج والطلاق والوفاة وتجديد بطاقات الرقم القومي وسداد فواتير الكهرباء والمياه والغاز.

بالإضافة الى كافة الخدمات المالية والبريدية الأخرى، مضيفا ان مركز خدمات المنصورية الذي تم افتتاحه اليوم يعمل به موظفين مدربين على أعلى مستوى لتقديم جميع الخدمات للعملاء بكفاءة عالية ويخدم ما يقرب من 100 ألف نسمة.

يشار إلى أن منطقة بريد شمال اكتوبر تضم 59 مكتب بريد منتشرين على مستوى المنطقة لتقديم خدمات البريد المصري للمواطنين بكل سهولة ويسر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق