الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ”تيشيرت مخرم”.. سما المصري في ستاد القاهرة لحضور مباراة مصر وجنوب إفريقيا (صور)

القاهرة 24
رياضة
السبت 06/يوليو/2019 - 05:23 م

حرصت سما المصري على حضور مباراة منتخب مصر وجنوب إفريقيا، المقامة اليوم بستاد القاهرة الدولي، ضمن مبارايات الدور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

سما المصري بداخل ستاد القاهرة الدولي
سما المصري بداخل ستاد القاهرة الدولي

ونشرت سما صورها أثناء دخولها الاستاد وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام” وعلقت عليهما قائلة: “وأخيرا وصلت ستاد القاهره لماتش مصر وجنوب أفريقيا والناس اللي كانت زعلانه مني عشان لبسي كان مفتوح من فوق ماتزعلوش علي رأي هاني رمزي اديني قفلت المنور وفتحت البدروم “.

سما المصري بداخل ستاد القاهرة الدولي
سما المصري بداخل ستاد القاهرة الدولي

وأضافت: “ولبست هوت شورت وكمان قطعت التيشرت عشان ماكنتش لاقيه تذكره بس الحمد لله ولاد الحلال بعتولي دعوه موووو….صلاح…يارب مصر تكسب”.

 

وجاء ذلك بعد شكوتها لإتحاد الكرة المصرية بسبب نفاذ تذاك المباراة في وقت باكر جداً، ونشرت على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام” صورة لموقع تذكرتي الذي يحجز عليه تذاكر الماتش، وظهر فيها إن التذاكر ليست متوفرة، وعلقت عليها قائلة:”هو مين دا اللي التذاكر نفذت لماتش مصر يوم السبت؟من امبارح عماله ادخل عشان احجز تذكره لماتش مصر وجنوب أفريقيا يطلع لي الرساله دي أن التذاكر نفذت”.

سما المصري بداخل ستاد القاهرة الدولي
سما المصري بداخل ستاد القاهرة الدولي

سما المصري تنفي شائعة طردها من ستاد القاهرة: “مانا قاعدة مرزوعة أهو.. الماتش نار” (فيديو)

وأضافت:”وكل لما أسال حد يقولي فعلا الرسالة دي بتطلع لكل الناس، لا دا أنا اصور لكم قتيل، أنا لو ماروحتش ماتش يوم السبت هاروح اقعد لكم قدام الاستاد بالمايوة يا اتحاد الكوره انتوا ووزاره الرياضه انا باقولكم اهو وساعتها كل الجمهور هيسيب المدرجات ويطلعلي بره يقعد جنبي، عاية تذكرة ياناس لمدرجات من غيري ملهاش أي لازمه والجمهور الغالي قلبه هيتقطع لو انا ماروحتش عايزه تذكرة ياناس”.

“بملابس مثيرة”.. سما المصري أول مُشجعة تدخل مدرجات ستاد القاهرة اليوم (صور)

طردها من الاستاد

وفى وقت سابق نشرت فيديو من داخل مدرجات ستاد القاهرة، حيث حرصت على حضور مُباراة مصر وأوغندا التي أقيمت يوم 30 يونيه الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2019، الدورة التي تستضيفها مصر والمُقامة في الفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

ونفت بهذا الفيديو ما تردد حول طردها من الاستاد، من قبل الجمهور، وقالت خلال الفيديو: “ياجماعة أنا في الاستاد والله واللعيبة أهم، الناس اللي بتقول أنا اطردت مانا قاعدة مرزوعة اهو”، وعلقت على الفيديو قائلة: “مين الحيوان اللي بيقول اني مشيت من الماتش ماانا جوه اهو والماتش هيبتدى، نبطل هري والنبى، الماتش ناااار”.

ونشرت عبر صفحتها على انستجرام مجموعة صور من داخل ستاد القاهرة، الملعب الذي استضاف المباراة وظهرت بمفردها في داخل المدرجات، وعلقت على الصورة، “من قلب الحدث من ستاد القاهرة وماتش مصر وأوغندا.. يارب النصر لمصر”.

بعد أزمتها الصحية.. سما المصري تتنازل عن دعوتها القضائية ضد ريهام سعيد (صورة)

سما المصري في مباراة مصر وأوغندا

 

سما المصري في مباراة مصر وأوغندا
تابع مواقعنا