السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على كل ما يخص الدبابة المالية أليو ديانج صفقة الأهلي الجديدة

القاهرة 24
رياضة
السبت 06/يوليو/2019 - 09:56 ص

نجحت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي في التعاقد مع أليو ديانج لاعب خط وسط نادي مولودية الجزائر لمدة خمس سنوات.

ويرصد لكم “القاهرة 24” معلومات عن لاعب الأهلي الجديد:

انتقل اللاعب من نادي دجوليا المالي إلى نادي مولودية الجزائر، ولعب مع الفريق الجزائري بشكل رائع، جعل العديد من الأندية تسعى للتعاقد مع اللاعب أبرزها الأهلي والترجي التونسي بإلاضافة إلى عرض من نادي بلغاري.

ويبلغ عمر اللاعب 21 عام (16 أكتوبر 1997)، وطول اللاعب 1.84 سم، ولعب مع فريقه 50 مباراة وأحرز هدف وحيد في 3883 دقيقة لعب، ولعب مبارتان مع منتخب مالي في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام عام 2015.

ويعد اللاعب المالي الصفقة الثانية للنادي الأهلي فى الميركاتو الصيفي بعد تجديد إعارة رمضان صبحي.

أعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات، المتواجد حاليا في الجزائر ، عن تعاقد الأهلي مع المالي أليو ديانج، لاعب مولودية الجزائر، لمدة 5 مواسم قادمة.

جاء ذلك بعد فترة من التفاوض استمرت أكثر من شهر في ضوء ترشيح الجهاز الفني والسعي لاستفادة الأهلي من جهوده.

وعليه، كلف محمود الخطيب، رئيس النادي، أمير توفيق بالسفر إلى الجزائر قبل يومين لإتمام إجراءات التعاقد في ظل وجود عدة عروض للاعب من دول بلغاريا وتونس والسعودية.

ليتم توقيع العقود بعد جهود كبيرة من مدير التسويق والتعاقدات، والذي حرص على الرجوع إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، والمكلف بشئون كرة القدم في كافة الأمور، وذلك خلال الساعات الماضية.

الأهلي يسابق الزمن لاستخراج تأشيرة ” أليو ديانج ” للحاق بمعسكر إسبانيا

يذكر أن ديانج البالغ من العمر 21 عاما، يشغل مركز لاعب الوسط المدافع، ويعد أحد لاعبي منتخب مالي الأوليمبي.

انضم لصفوف مولودية الجزائر ليصبح محط أنظار العديد من الفرق إلا أن رغبة اللاعب والمفاوضات الجادة حسمت الصفقة لصالح الأهلي لمدة ٥ مواسم قادمة.

نجح مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في إنهاء صفقة التعاقد مع المالي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مولودية الجزائر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر داخل مجلس الإدارة في تصريحات خاصة “للقاهرة 24″ ” الأهلي أنهى الاتفاق بشكل رسمي مع إدارة الفريق الجزائري، ومتبقي الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب للانضمام للتدريبات”.

وأضاف، “سفر أمير توفيق  للجزائر، عجل بإنهاء الأمر ونجح في  إقناع ناديه بالتنازل عن اللاعب رغم قوة العروض المنافسة للتعاقد معه، بجانب الاتفاق على التفاصيل المادية”.

واختتم المصدر، “الصفقة ستكلف الأهلي مليون و400 ألف دولار، بجانب راتب اللاعب والموقع على عقود انتقاله منذ فترة ليست بعيدة”.

ويسعى الأهلي للتعاقد مع صفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم الجديد.

رسميًا.. رمضان صبحي ضمن صفوف الأهلي في الموسم الجديد

تابع مواقعنا