الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ثنائي هجومي يقود جنوب إفريقيا أمام منتخب مصر

القاهرة 24
رياضة
السبت 06/يوليو/2019 - 06:31 م

أعلن ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا عن تشكيل فريقه لمواجهة المنتخب الوطني الأول، في مباراة الدور ثمن النهائي لكأس أمم إفريقيا 2019، والمقرر أن تقام على إستاد القاهرة.

وجاء تشكيل منتخب جنوب إفريقيا كالتالي:

حراسة المرمى: رونوين ويليامز

خط الدفاع: ماكهازي، هلانتي، ماخوينزي، هالاتشوايا

خط الوسط: ديان فورمان، موكوتجو، زونجو، لورش

خط الهجوم: بيرسي تاو، موتثيبا

شاهد الجنس الناعم يواصل دعمه لمنتخب مصر في أمم إفريقيا (صور)

حضر الجنس الناعم بكثافة لمؤازرة ودعم منتخب مصر أمام جنوب إفريقيا في دور الـ16 من أمم إفريقيا لكرة القدم والتي ستقام بينهما في التاسعة مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي.

ويواصل الجنس الناعم دعمه للفراعنة في الحضور لكل مباريات المنتخب الوطني خلال مباريات البطولة والمقامة حاليًا في مصر وستنتهي في 19 يوليو الجاري.

رسالة محمد صلاح لجماهير مصر قبل كأس الأمم الإفريقية (فيديو)

 

وجه الدولي المصري محمد صلاح نجم  وليفربول الأنجليزي رسالة خاصة لجماهير المنتخب الوطني قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتي 19 يوليو المقبل.

وطلب صلاح خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من الجماهير المصرية ان تكرر ما فعلته أثناء المشاركة في كأس العالم التي أٌقيمت في روسيا العام الماضي وهو تشجيعهم له.

وقال لاعب ليفربول خلال الفيديو ” أحب أشكر كل الجماهير التي وقفت معي، البطولة هذا العام على ارضنا ابعتولي تشجيعكم من دلوقتي”

فيديو مُضمّن

Mohamed Salah

✔@MoSalah

البطولة السنة دي علي ارضنا، ابعتولي تشجيعكم من دلوقتي علي https://www.mohamedsalahvodafone.com/ask/  @vodafoneegypt

٩٠٫١ ألف

٤:١٥ م – ١٠ يونيو ٢٠١٩
١٢٫١ ألف من الأشخاص يتحدثون عن ذلك المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

صلاح يتفوق على 9 نجوم عالمية ضمنهم ميسي ورونالدو ويتصدر قائمة أفضل لاعب في العالم

تصدر محمد صلاح جناح المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي قائمة أفضل لاعبي العالم عام 2019.   وطرحت صحيفة “ماركا” الإسبانية استفتاءً حول افضل 10 لاعبين في العالم ووضعت من بينهم محمد صلاح.   ودخل الفرعون المصري في منافسة مع 9 لاعبين آخرين وهم رونالدو وميسي وهازارد ومبابي و نيمار و فيرجيل فان دايك وجريزمان ومودريتش وأوبلاك على أفضل لاعب في العالم.   واحتل هداف الدوري الإنجليزي لموسمين متتاليين صدارة الاستفتاء بعد الحصول على 185 ألف صوت، متفوقًا على ميسي الوصيف بـ159 ألف، ورونالدو الثالث بـ143 ألف.

 

تابع مواقعنا