الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمال مبارك يساند منتخب مصر أمام جنوب إفريقيا من ستاد القاهرة (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 06/يوليو/2019 - 10:26 م

حرص جمال مبارك نجل الرئيس الأسبق، حسني مبارك، على التواجد في استاد القاهرة لدعم منتخب مصر فيى مباراته الجارية مع منتخب جنوب إفريقيا في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكان طالب علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، سابقًا، شركة “تذكرتي” المسؤولة عن بيع تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر، طالبها بالتوضيح فيما يتعلق ما وصفه مراوغة الشركة في تسليم شقيقه جمال مبارك وأسرته تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف علاء مبارك في تغريدة له على تويتر، أن شقيقه جمال الذي كان يشغل منصب رئيس لجنة السياسات في الحزب الوطني إبان حكم والده قبل ثورة 25 يناير 2011، دفع ثمن التذاكر والتزم بكافة الإجراءات اللازمة لمتابعة مباريات البطولة.

علاء و جمال مبارك يساندان منتخب مصر أمام الكونغو من المدرجات (صور)

وتواجد علاء مبارك وجمال مبارك نجلا محمد حسني مبارك الرئيس الأسبق داخل ستاد القاهرة لمساندة المنتخب الوطني في مباراته أمام الكونغو الديمقراطية سابقًا.

علاء مبارك
علاء مبارك

عمرو وردة يرفض الرحيل عن معسكر منتخب مصر بعد قرار استبعاده

علاء مبارك أثناء متابعة مباراة مصر والكونغو بين الجماهير

رفض عمرو وردة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أترومبيتس اليوناني، فكرة الرحيل عن معسكر الفراعنة خلال بطولة الأمم الإفريقية.

ويتواجد اللاعب حتى الآن داخل فندق الإقامة، رافضا الرحيل رغم قرار استبعاده بسبب سلوكه وأسباب أخلاقية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، وبالاتفاق مع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني، قرر استبعاد اللاعب بسبب سلوكه بعد ظهوره في فيديو مسئ، ورغبتهم في عدم التأثير على اللاعبين خلال المنافسات.

ومن الممكن أن يتابع اللاعب مواجهة المنتخب المصري أمام الكونغو الديمقراطية من داخل فندق الإقامة بعد صعوبة حضوره المباراة من مدرجات ستاد القاهرة حتى لا يتعرض للإهانات من الجماهير.

جمال مبارك
جمال مبارك

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة الكونغو الديمقراطية، بعد قليل على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بالأمم الإفريقية.

تابع مواقعنا