الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راموس يواصل جولاته في مدينة الغردقة وينشر “فطيرة” تحمل صورته

القاهرة 24
فن
السبت 06/يوليو/2019 - 12:54 م

يواصل الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد والمنتخب الإسباني، جولاته بالجزر المتواجدة في البحر الأحمر، حيث يقضي حاليًا أجازته السنوية بمدينة الغردقة برفقة أسرته.

ونشر “راموس” صباح اليوم مجموعة من الصور له ولعائلته على مواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهو يحمل فطيرة تحمل صورته، خلال وجودة على متن أحد البواخر بمدينة الغردقة.

 

وكان سيرجيو راموس، قد احتفل أول أمس الأربعاء، بعيد ميلاد شقيقته التي تقضي معه إجازته في الغردقة وكتب راموس على صفحته (يقولون إن الأصدقاء هم العائلة التي يتم اختيارها، ولكن بدون شك كنت لاختارك مرة وألف مرة الأخت والصديق منذ أن ولدنا، طيبتك.. الاخلاص والحب، أعطى لي الحياة، ألف مبروك يا أختي.. عيد ميلاد سعيد يا أختي)، وذلك قبل أن يتم بالاحتفال بهذه المناسبة داخل فندق الإقامة.

وكان سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد والمنتخب الإسباني لكرة القدم، قد وصل إلى الغردقة، مساء الثلاثاء، على متن طائرة خاصة بصحبة كامل أبوعلى، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر.

“القاهرة 24″ يكشف تفاصيل اليوم الثالث لـ”سيرجو راموس” فى الغردقة

يواصل الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، جولاته بالجزر المتواجدة في البحر الأحمر، حيث يقضي حاليًا أجازته السنوية بمدينة الغردقة برفقة أسرته.

مصادر داخل المدينة الساحلية كشفت لـ”القاهرة 24″ عن تفاصيل الجولات التي قام بها النجم الإسباني، حيث كانت رحلته الأولى لجزيرة أبو منقار، ثم جزيرة مجاويش، علي أن يزور غدًا شاطئ المحمية في جزيرة المفتون.

سيرجو راموس يحتفل بعيد ميلاد زوجته بالغردقة
سيرجو راموس يحتفل بعيد ميلاد زوجته بالغردقة

 

سيرجو راموس يحتفل بعيد ميلاد زوجته بالغردقة
سيرجو راموس يحتفل بعيد ميلاد زوجته بالغردقة

وكشفت المصادر، أن مدافع ريال مدريد رفض مغادرة الجناح المخصص له اليوم، بسبب رغبته في الحصول علي راحة بعد احتفاله بعيد ميلاد شقيقته أمس.

ومن المنتظر أن يغادر راموس مدينة الغردقة الأحد المقبل متجهًا إلى بلاده.

وكان محمد صلاح قد ساهم في جذب أنظار العديد من نجوم العالم لمدينة الغردقة الي تتميز بطبيعة ساحرة، بعد أن قام بنشر العديد من صوره وهو يقضي أجازته قبل الانضمام الي معسكر المنتخب المصر المشارك حاليًا في كأس الأمم الإفريقية.

تابع مواقعنا