الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق يحيى: “أجيري لازم يرحل وعودة وردة قرار خاطئ”

القاهرة 24
رياضة
السبت 06/يوليو/2019 - 11:54 م

يرى طارق يحيي مدرب الزمالك السابق أن القرار الأفضل لخافيير أجيري بعد توديع أمم إفريقيا هو تقديم استقالته والرحيل عن تدريب منتخب مصر.

وقال طارق في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد “مينفعش يكمل كمدير فني بعد الي حصل، مفيش عمار بين المدرب حاليا وبين الجماهير”.

وأستكمل طارق تصريحاته “كنا بنقول كوبر بيلعب بشكل مقفل في الملعب، لكنه وصل نهائي إفريقيا وكأس العالم، ولكن واضح أن هي دي قدرات اللاعبين”.

وأضاف “اختيارات خافيير أجيري غريبة وعجيبة لم يضم عمرو السولية أفضل لاعب خط وسط في مصر وعبد الله جمعة أفضل ظهير أيسر في مصر”.

متابعًا “عمرو السولية لو موجود أساسي بجوار طارق حامد سيكون الأداء أفضل ولكن أداء النني مع طارق حامد متشابه”.

كما قال يحي : “منتخب مصر لم يقدم كرة، كان هناك تقصير من بعض اللاعيين، ولامبالاة من تريزيجيه، لم يكن هناك سوى طارق حامد الذي تحمل خط الوسط بمفرده”.

وأكمل: “فريق جنوب إفريقيا امتلك تنظيم دفاعي قوي، الجهاز الفني للمنتخب مع اللاعبين مقصرين للغاية، لم يتم استدعاء عبدالله جمعة، كهربا، رمضان، السولية”.

وأتم: “لم نكن نملك أي نوع من أنواع الأساليب الفنية في الملعب أمام جنوب إفريقيا”.

وأضاف نجم الزمالك السابق أن قرار اتحاد الكرة بإعادة عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني لمعسكر الفراعنة قرارا خاطئا، مؤكدا أنه كان من المفترض أن يتمسك مسئولي الجبلاية بقرارهم التربوي باستبعاد اللاعب.

وقال يحيى: تدخل بعض اللاعبين لإعادة عمرو وردة مرة أخرى أمر غير مقبول وكان من المفترض أن لا يلبي مسئولي اتحاد الكرة طلبات اللاعبين.

وأشار المدير الفني السابق للزمالك أن عمرو وردة لم يغادر معسكر الفراعنة بعد إصدار اتحاد الكرة قراره باستبعاد اللاعب

زكي عبد الفتاح : ” لاعبو المنتخب خسارة فيهم الجنسية المصرية”

علق زكي عبد الفتاح  مدرب حراس منتخب مصر السابق، على خروج الفراعنة من بطولة الأمم الإفريقية، على يد منتخب جنوب إفريقيا، في المباراة التي إقامة بينهما، مساء اليوم، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا مصر 2019.

وأكد زكي عبد الفتاح في تصريحات خاصه “للفاهرة24″ انه يوم اسود في تاريخ الكورة المصرية، بعد الخروج أمام جنوب إفريقيا، وسط جماهيرنا وعلى ملعبنا”.

وأوضح عبد الفتاح” اتمني أن يذهب مجلس اتحاد الكورة إلى الجحيم، بعد المستوي الذي ظهر به الفراعنة خلال البطولة”.

واشار عبد الفتاح” هؤلاء اللاعبين خسارة فيهم الجنسية المصرية، ولم يقدروا على حمل اسم مصر، وتشريفها وسط القارة السمراء”.

عقب وداع الفراعنة أمم إفريقيا.. الجماهير تقذف محمد صلاح بزجاجات المياه

قذفت الجماهير، محمد صلاح لاعب منتخب مصر، بزجاجات المياه عقب خروج الفراعنة أمام جنوب إفريقيا من دور الـ16 لأمم إفريقيا لكرة القدم.

وتأهل منتخب جنوب إفريقيا إلى ربع نهائي أمم إفريقيا عقب الفوز على مصر بهد نظيف في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي.

الجماهير تهاجم لاعبي منتخب مصر والجهاز الفني بعد الخروج أمام جنوب إفريقيا من “كان 2019”

هاجمت الجماهير المتواجدة داخل ستاد القاهرة، لمشاهدة مباراة مصر وجنوب إفريقيا، في المباراة التي إقامت بينهما، مساء اليوم، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا مصر 2019.

وسبت بعض الجماهير بعض اللاعبين والجهاز الفني، نتيجة الخروج المبكر من البطولة أمام جنوب إفريقيا.

واستثناء الجماهير الشناوي وطارق حامد، نتيجة الرجولة التي تحلي بها هذان اللاعبين خلال المباراة، حيث نجح الشناوي في حماية مرمي المنتخب من أهداف محققه.

وحقق منتخب جنوب إفريقيا فوزًا غاليًا على منتخب مصر، بهدف دون رد.

جنوب إفريقيا يقتل الحلم المصري بهدف في اللحظات الأخيرة بـ”كان 2019″

حقق منتخب جنوب إفريقيا فوزًا غاليًا على منتخب مصر، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد القاهرة، ضمن دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا مصر 2019.

بدات المباراة بقوه من جانب المنتخبين، منتخب مصر متسلح بعاملين الأرض والجمهور، ليبدا في الطوفان الهجومي المبكر.

وحاول منتخب جنوب إفريقيا تسجيل هدف الأول في شباك الفراعنة، ولكن تألق الشناوي يحرم منتخب الأولاد من هدف أول مفاجئ في المباراة.

وفي الدقيقة 20 كادت تشهد هدف أول للمنتخب الوطني، بعد انفراد تام لتريزيجيه بالحارس، ولكن يهدرها بغرابه بسديده ضعيفه على المرمي.

التعادل السلبي سيطر على الشوط الأول كل منتخب يحاول تعديل الاوراق داخل الغرف المغلقة.

بدا الشوط الثاني، على عادة الـ 45 دقيقة الأولي، المنتخب المصري يسيطر على مجريات المباراة، وعلى نصف الملعب من أجل احراز هدف مبكر.

وفي الدقيقة66 أهدر تريزيجيه، انفراد تام بالحارس، وتعد هي الهجمة الثانية لتريزيجيه في المباراة، ليواصل اللاعب اهدر الفرص أمام المرمي.

ونجح منتخب جنوب إفريقيا في الدقيقة 85 عن طريق جورلش، من تفجير مفاجأة بهدف أول في شباك منتخب مصر، ليقضي على امال منتخب مصر في المباراة.

وبهذة النتيجة يواجه منتخب جنوب إفريقيا منتخب نيجيريا، ويودع منتخب مصر البطولة مبكرًا.

 

 

 

 

 

تابع مواقعنا