السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طبيب المنتخب: الونش جاهز لمباراة جنوب إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
السبت 06/يوليو/2019 - 12:52 م

أكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني، جاهزية اللاعب محمود حمدي “الونش” للمشاركة في مباراة اليوم أمام جنوب إفريقيا في دور الـ 16 لبطولة الأمم الإفريقية إذا رأى الجهاز الفني ذلك.

جاء ذلك بعد توقيع الكشف الطبي على اللاعب صباح اليوم بعد إصابته مساء أمس بالتواء في الكاحل.

إصابة الونش في منتخب مصر.. واللاعب يغادر المران

تعرض محمود حمدي الونش مدافع المنتخب الوطني الأول لإصابة في مران المنتخب، وحرص الجهاز الفني لإيقاف التمرين والاطمئنان عليه.

وغادر اللاعب المران برفقة طبيب المنتخب الوطني الدكتور محمد أبو العلا خوفا من تفاقم إصابته.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الجنوب افريقي في التاسعة من مساء السبت على استاد القاهرة الدولي في إطار لقاءات دور الستة عشر من كأس أمم إفريقيا.

لهيطة: جبيرة الونش إجراء وقائى.. وسيتواجد أمام جنوب إفريقيا

قال المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول، إن إصابة محمود حمدي الونش والتي تعرض لها في التدريب الأخير للفراعنة مساء الجمعة على استاد الكلية الحربية بسيطة، ولن تعوقه عن التواجد مع الفريق أمام جنوب إفريقيا.

أوضح لهيطة أن إصابة الونش عبارة عن التواء خفيف في الكاحل، وأكد طبيب الفريق الدكتور محمد أبو العلا أنها بسيطة بعد فحص اللاعب وسيجري فحصا آخر صباحا وبنسبة كبيرة متواجد بصورة طبيعية مع الفريق.

وكشف لهيطة عن أن الجبيرة التي وضعت للونش إجراء وقائي، واللاعب مشي على قدميه بصورة طبيعية، ما يؤكد أنه لا يعاني أي شيء وجاهز للمباراة.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نطيره الجنوب إفريقي في التاسعة من مساء السبت في إطار لقاءات دور الستة عشر لكأس أمم إفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

منتخب مصر بزيه الأساسي في مواجهة جنوب إفريقيا

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر الأول أمام نظيره جنوب أفريقيا والمقرر لها التاسعة مساء غد باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الستة عشر ببطولة أمم إفريقيا مصر 2019 عن ارتداء المنتخب الوطني لزيه الأساسي.

سيرتدي لاعبو المنتخب القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء فيما يرتدي حارس مصر الطاقم الأسود.

وسيرتدي منتخب الأولاد القميص الأصفر والشورت الأخضر والجوارب الصفراء فيما يرتدي الحارس الطاقم الرمادي.

تابع مواقعنا