الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرج عامر يرد على قطع إعارة بركات للدخول في صفقة تبادلية بين الأهلي والمصري

القاهرة 24
رياضة
السبت 06/يوليو/2019 - 12:37 م

أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن فريقه لن يتنازل عن خدمات عمرو بركات لاعب الفريق، خلال المرحلة المقبلة.

وقال عامر في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”: لا علم لي بما يتردد حول طلب الأهلي قطع إعارة اللاعب، لإدخاله في صفقة تبادلية مع المصري البورسعيدي والتعاقد مع إسلام عيسى بالانتقالات الصيفية.

وأضاف عامر: “الأهلي لم يطلب هذا الطلب أو عرض قطع الإعارة، ولكن في حالة طلبه سيكون الأمر بالنسبة لنا محسوم، ولن نقطع الإعارة”.

وتابع، “اللاعب يتبقي له موسم كامل داخل سموحة، بعدما حصلنا على خدماته لمدة موسم ونصف الموسم في صفقة انتقال ياسر إبراهيم مدافع الفريق، للأهلي خلال الانتقالات الشتوية الماضية، ونتمسك بكامل حقوقنا في استمرار بركات داخل الفريق السكندري حتى انتهاء إعارته”.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية حول تعاقد النادي الأهلي مع إسلام عيسى لاعب المصري البورسعيدي مقابل 15 مليون جنيه والتنازل عن أحمد الشيخ وعمرو بركات لاعبي الفريق، بشكل نهائي.

الأهلي يوافق على رحيل إسلام محارب.. وفرج عامر العقبة

وافقت إدارة النادي الأهلي مبدئيًا على رحيل إسلام محارب لاعب الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة.   وفشل إسلام محارب جناح الفريق في الحصول على فرصة وإقناع مارتن لاسارتي مدرب الأهلي للتواجد في التشكيل الأساسي طوال الفترة الماضية.   ويرغب ناديا مصر المقاصة وسموحة في الاستفادة من جهود اللاعب خلال منافسات الموسم المقبل 2019/2020.   ولكن إدارة الأهلي اتخذت قرارًا بمقاطعة فريق سموحة برئاسة فرج عامر نهائيًا خاصة بعد التصريحات التي أطلقها عامر وأساءت للقلعة الحمراء بعد الهزيمة أمام الأهلي بهدف نظيف التي وصفها فرج عامر بـ”المهزلة الكروية”.   وتحدث عامر في عدة تصريحات قائلاً: “سموحة لم يخسر، بل الكرة المصرية من تخسر، ما حدث مهزلة توقعتها وشعرت بها، الأهلي يخسر في أفريقيا بالخمسة لأنه لا يجد مثل هؤلاء الحكام يساعدونه”.   بالإضافة إلى التصرفات التي صدرت من الجهاز الفني للفريق السكندري بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن جعلت إدارة القلعة الحمراء تتخذ قرارًا غير معلن بوقف التعامل نهائيًا مع سموحة في أي صفقات سواء كانت بيع نهائي أو إعارة. وتقدم مصر المقاصة بعرض شفهي لضم محارب لإدارة الأهلي ولكنه لم يرتقي لعرض رسمي.
تابع مواقعنا