الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعب غينيا: لا يوجد لدينا ما نخسره.. سنلعب للفوز أمام الجزائر

القاهرة 24
رياضة
السبت 06/يوليو/2019 - 12:29 م

أشار ابراهيما تراوري لاعب منتخب غينيا، إلى أن مباراة الغد أمام الجزائر في دور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا ستكون حاسمة بالإضافة إلى أنها مع فريق قوي جدا.

وأوضح تراوري في المؤتمر الصحفي، أنه لن يكون هناك أي نوع  من الضغط عليهم في لقاء الغد، كل الضغط سيكون على لاعبي الجزائر، مشيرا إلى أن فريقه لا يوجد لديه ما يخسره لذلك سيلعب بهدوء أكثر.

وتابع أن فوز بنين على المغرب أمس وأداء مدغشقر يؤكد أن الفرق الصغيرة في البطولة من الممكن أن تفعل أي شيء  وتحدث أي مفاجآت، مشيرا إلى أن لديهم أملا كبيرا في الفوز على الجزائر.

وعن المكافآت التي رصدتها  لهم الحكومة الغينية لهذه البطولة، كشف تراوري أن هذه المكافآت لا تمثل أي نوع من الضغط عليهم  وأنهم لا يفكرون  في المكافآت بقدر تفكيرهم في منتخبهم والفوز على الجزائر غدا.

واعترف تراوري بتأثير غياب نابي كيتا لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، على منتخب غينيا مؤكداً أنه قائد حقيقي داخل الملعب ونجم مؤثر ومهم خاصة بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا ولكن مع كل ذلك كل اللاعبين الحاليين مهمين في الفريق.

صافرة بتسوانية لإدارة مباراة الجزائر وغينيا في أمم إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن حكم مواجهة منتخبي الجزائر وغينيا في دور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم والتي ستقام بينهما مساء بعد غد الأحد.   وأعلن “كاف” إسناد مباراة الجزائر وغينيا إلى الحكم البتسواني جوشوا بوندو البالغ من العمر 41 عاما.   وسبق للحكم إدارة مباراتين لمنتخب الجزائر، الأولى أمام السنغال في أمم إفريقيا 2017، والثانية في يونيو من نفس العام ضمن تصفيات أمم إفريقيا أمام توجو وانتهت بفوز الخضر بهدف نظيف.

مدرب غينيا: فوز بنين على المغرب سيحفز اللاعبين أمام الجزائر

أكد البلجيكي بول بوت المدير الفني  لمنتخب غينيا، أن مباراة الغد أمام الجزائر ستكون صعبة، مشيرا إلى أنه سيلعب لقاء الغد من أجل هدف واحد وهو الفوز على الخضر.

وشدد بول على أنه لن يهتم بتصنيفات الفيفا لفريقه أو الجزائر، وما يهمه تحقيق الانتصار على المنتخب الجزائري.

وأوضح أن جمال بلماضي مدرب على مستوي عال ولديه لاعبين يحددون  مسار المنتخب في البطولة حتي الآن، مشيرا إلى أنه سيبذل قصاري جهده حتي يتعامل جيدا مع هذه المباراة والخروج فائزا.

وتابع بول أن فريقه لابد أن يلعب بثقة لأن الثقة لها الدور الأهم في حسم لقاء الجزائر، الثقة كان لها دور قبل ذلك في وصول منتخب غينيا إلى نصف النهائي في بطولة الأمم ببوركينا فاسو.

وواصل أن فوز بنين علي المغرب أمس سيحفز لاعبيه أمام الجزائر ولكن لديه طرق أخري لتحفيز اللاعبين، مؤكدا أن لاعبي غينيا يخوضون لقاء الجزائر من أجل كرامتهم ويعرف جيدا خطورة لاعبي الجزائر ووضع الخطة الجيدة للتعامل مع هذا الأمر.

بلماضي: ما حدث للمغرب أمام بنين “أمر أحزنني”.. ومباراة غينيا فاصلة

أكد جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، أن مرحلة المجموعات ببطولة الأمم الإفريقية كانت بمثابة بطولة مصغرة انتهت بشكل جيد ونجاح، حيث نجح فريقه في الفوز في الثلاث مباريات.

وأوضح بلماضي في المؤتمر الصحفي، أن مرحلة دور الـ ١٦ مرحلة مختلفة تماما والإعداد لها مختلف لأن الخاسر سيعود إلى بلاده، مشيرا إلى أن هذه المباريات تعد نهائيات لذلك المنهج  والإعداد  لها  مختلف.

تابع مواقعنا