الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مورينيو يزور الأهرامات قبل تحليل مباراة مصر وجنوب إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
السبت 06/يوليو/2019 - 02:14 م

حرص المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، على زيارة الأهرامات صباح اليوم السبت، قبل مشاركته في الاستديو التحليلي لمباراة مصر وجنوب إفريقيا، المقرر لها التاسعة مساء اليوم، على ستاد القاهرة بدور الـ16، من كأس الأمم الإفريقية توتال مصر 2019.

ووصل مورينيو إلى القاهرة أمس الجمعة، ويشترك في تحليل مباراة الفراعنة اليوم على قناة “تايم سبورت”.

جوزيه مورينيو يحلل مباراة مصر وجنوب إفريقيا بـ”تايم سبورت”

يظهر اليوم السبت البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي، محللا عبر قناة “تايم سبورت” على مباراة مصر وجنوب إفريقيا.

ويلتقي المنتخب المصري مع الأولاد في التاسعة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

ومن المنتظر أن يظهر مورينيو رفقة حازم إمام وعماد متعب محللي تايم سبورت.

مواعيد مباريات السبت 6-7-2019 والقنوات الناقلة.. مصر وجنوب إفريقيا

يشهد اليوم السبت الموافق 6-7-2019 مواجهتين حاسمتين بدور الـ16 ببطولة أمم إفريقيا 2019 على رأسها مواجهة مصر وجنوب إفريقيا، بجانب المركز الثالث والرابع بكوبا أمريكا.

أمم إفريقيا:

مصر × جنوب إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساء

نيجيريا × الكاميرون في تمام الساعة السادسة مساء

كوبا أمريكا:

الأرجنتين × تشيلي في تمام الساعة التاسعة مساء

القنوات الناقلة لمباريات اليوم بكأس الأمم الإفريقية

وتذاع جميع المباريات على تايم سبورتس البث الأرضي، وbein max 1 ,2

التشكيل المتوقع لـ منتخب مصر ضد جنوب إفريقيا.. مروان محسن في الهجوم

ستقر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، على تشكيل الفراعنة في مباراة اليوم أمام جنوب إفريقيا المقرر لها التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي ضمن دور الـ16 من بطولة الأمم الإفريقية مصر 2019.

ومن المنتظر أن يخوض الفراعنة المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أحمد المحمدي – محمود علاء – أحمد حجازي – أيمن أشرف

الوسط: محمد صلاح – طارق حامد – محمد النني – محمود حسن تريزيجيه – عبد الله السعيد

الهجوم: مروان محسن

اللجنة المنظمة تصدر تعليمات لدخول مباراة مصر وجنوب إفريقيا اليوم

 

أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية التعليمات الخاصة بمباراة اليوم المقرر إقامتها بين منتخبي مصر وجنوب إفريقيا ضمن دور الـ 16 للبطولة.

وأكد الدكتور مصطفى عزام مساعد رئيس اللجنة المنظمة منسق عام مباريات ستاد القاهرة، أن التعليمات سيتم تطبيقها بدقة بناء على ما أسفرت عنه عدة اجتماعات مع الجهات المعنية بالمباراة، وذلك على النحو التالي:

  • سيتم السماح بدخول السيارات الحاملة لتصاريح دخول مباريات دور الـ16 فقط بعد انتهاء صلاحية كافة التصاريح السابقة.
  • لن يسمح بدخول السيارات المصرح لها إلى المقصورة الرئيسية وتم اعتماد استقبال شرفي لضيوف البطولة عبر سجادة حمراء مع توافر سيارات “Golf Car” لمن يرغب في استخدامها.
  • عدم السماح لغير الإعلاميين بالتواجد في المناطق المخصصة لهم، وعدم السماح للإعلاميين الذين لم يحصلوا على تصريح المباراة بالتواجد في المدرجات المخصصة للجماهير إلا بموجب تذاكر المباراة.
  • عدم السماح للجماهير بالجلوس في الممرات وبين مقاعد المدرجات لمخالفة ذلك لتعليمات السلامة بالاستاد، مشيرا إلى أن التذاكر المباعة بمعرفة شركة تذكرتي لا تتجاوز السعة المقررة بما يؤكد وجود مقعد لكل حامل تذكرة.

-ضرورة اتباع كافة التعليمات المدونة على التذاكر وأهمها عدم اصطحاب الشواحن المغذية للهواتف المحمولة وزجاجات العطور والإسبريه وأي مواد معدنية صلبة.

  • قامت اللجنة المنظمة من خلال الرعاة المحليين بتوفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من منافذ بيع المأكولات، حرصا على راحة الجماهير.
  • تحدد موعد دخول الجماهير بدءا من الواحدة ظهرا وفق ما تم الاتفاق عليه مع الاتحاد الإفريقي وتوصي اللجنة المنظمة الجماهير بالتوجه إلى الاستاد عبر المواصلات العامة.
  • تحديد مداخل الاستاد للجماهير على النحو التالي: مدخل “مسجد آل رشدان” لحاملي تذاكر المقصورتين الرئيسية والأمامية والدرجة الأولى يمين وشمال، ومدخل “شارع يوسف عباس” لحاملي تذاكر الدرجة الثانية، ومدخل “شارع الاستاد البحري” و “دار المدرعات” لحاملي تذاكر الدرجة الثالثة شمال، ومدخل “طريق النصر ” من بوابة “مدرسة الموهوبين” لحاملي تذاكر الدرجة الثالثة يمين.

منتخب مصر بزيه الأساسي في مواجهة جنوب إفريقيا

 

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر الأول أمام نظيره جنوب أفريقيا والمقرر لها التاسعة مساء غد باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الستة عشر ببطولة أمم إفريقيا مصر 2019 عن ارتداء المنتخب الوطني لزيه الأساسي.

سيرتدي لاعبو المنتخب القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء فيما يرتدي حارس مصر الطاقم الأسود.

وسيرتدي منتخب الأولاد القميص الأصفر والشورت الأخضر والجوارب الصفراء فيما يرتدي الحارس الطاقم الرمادي.

ويلاقي منتخب مصر نظيره جنوب إفريقيا في دور الـ16 في الساعة 9 مساء السبت ضمن مباريات بطولة أمم إفريقيا 2019.

 

تابع مواقعنا