• بحث عن
  • “أغروه ماليًا”.. محمد هنيدي يقدم ستاند آب كوميدي ويبدأ العرض بأمريكا

     

     

    كشف الفنان محمد هنيدي عن مشروع جديد من المقرر أن يبدأ في التحضير له خلال الفترة المُقبلة، حيث أعلن أنه سيقدم عروض “ستاند أب كوميدي”، على الطريقة الأمريكية، يحمل أسم “هنيدي لايف” ومن المقرر أن يبدأ تقديمه في 22 سبتمبر.

     

    وأضاف هنيدي خلال حواره مع مجلة زهرة الخليج، أنه سيذهب بالعرض إلى 20 دولة، في جولة فنية يبدأها من مدينة نيويورك على مسرح “بيكون ثياتر”، وهو مهد الـ”ستاند أب” كوميدي في أميركا، و سيرافقه في عروضه الفنانة المصرية ندى موسى، و المغني وعازف الجاز اللبناني شادي الناشف، وهي من تأليف السيناريست عمر طاهر.

     

    وقال هنيدي أنه تحمس بشدة لهذه الفكرة، وبدأ العمل عليها، وعلى الرغم من كونه لم يقدم هذه النوعية من قبل لكنه وجده فيه الكثير من العروض المسرحية، مؤكدًا أنه يجري بروفات ويعمل على هذا المشروع منذ ستة أشهر.

     

    وقال هنيدي إن مُنتج هذا المشروع أغراه ماليًا، مؤكدًا أن العمل سيكون من إنتاج أكبر شركتين في هذا المجال، موضحًا أنه سيتعامل مع هذا المشروع في إطار حدودة كرجل شرقي له ثقافة مُختلفة، ولن يستعين بتلك النكات الغرائزيه التي تمس السقف الرقابي، منها العلاقات العاطفية والزوجية والتعامل مع الجيران والنجومية والكورة وغيرها.

     

    وتحدث عن اختياره للفنانة ندي موسي سبب قائلا: “ندى ممثلة موهوبة وكلها طاقة وحماسة، وكما وقع عليها الاختيار للمشاركة في مسرحية “3 أيام في الساحل”، اخترتها لمشروع “هنيدي لايف”.

     

    وأضاف قائلا عندما سؤل عن آراء زملائه في تلك التجربة قال: ان البعض هنئه ولكنهم استغربوا تلك الفكرة، ولكن كان لصديقه عمرو دياب رأي آخر حيث فرح جداً وقال لي: “انت حتكسّر الدنيا”.

    خروج كينج سايز لـ”محمد هنيدي” من سباق عيد الأضحى لهذا السبب

     

    يذكر أن هنيدي قد توقف عن تصوير فيلمه الجديد “كينج سايز” الذي يجسد من خلاله شخصية “عقلة الإصبع” الشهيرة.

     

    والفيلم من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج وليد صبري، و ذلك جرّاء انشغال هنيدي بعروض مسرحيته «3 أيام في الساحل»، على أن يُستكمل التصوير منتصف يوليو الجاري. وكشف: “لفيلم جميل ونحن نشتغل عليه من أربع سنوات إلى أن اكتملت الفكرة والتجهيزات”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق