• بحث عن
  • أمر جديد من “صلاح” يسمح بانتقال محمد النني لكريستال بالاس

    لا تزال إرهاصات هزيمة منتخب مصر من جنوب أفريقيا في دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية تلقى بظلاها على الجميع، إذ حاول محمدصلاح وأحمد المحمدي إقناع محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي بضرورة القبول بعرض الانتقال إلى كريستال بالاس الإنجليزي، وذلك بالمبادلة مع ويلفرد زاها.

    يأتي ضغط صلاح والمحمدي على النني في ظل التراجع الكبير في مستوى لاعب خط الوسط المصري بعد جلوسه على الدكة أغلب اوقات الموسم، إذ تسبب الامر في هجوم كبير على وجوده في المنتخب من الأساس، إضافة إلى وجوده في التشكيلة الأساسية.

    أزمة جديدة فى معسكر المنتخب.. احتكاك بين سيدة وكوكا عند حمام السباحة (صور)

    في السياق نفسه قذفت الجماهير، محمد صلاح لاعب منتخب مصر، بزجاجات المياه عقب خروج الفراعنة أمام جنوب إفريقيا من دور الـ16 لأمم إفريقيا لكرة القدم.

    وتأهل منتخب جنوب إفريقيا إلى ربع نهائي أمم إفريقيا عقب الفوز على مصر بهد نظيف في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي.

    عقب وداع الفراعنة أمم إفريقيا.. الجماهير تقذف محمد صلاح بزجاجات المياه

    أعلن سيف حازم إمام وسيف زاهر أعضاء مجلس اتحاد كرة القدم المصرى، التقدم باستقالتهما، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا.

    وكان المهندس هاني أبو ريدة، أعلن منذ قليل استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا.

    وقال أبو ريدة إن هذا القرار يأتي كإلتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شئ تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل.

    وعن مصير الجهاز الفني والإداري للفريق أكد أنه مقال بالكامل بعد أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسئولين عنها رغم تلبية كافة مطالبه.

    كما أكد أبو ريدة أنه من واقع المسئولية الوطنية فإنه مستمر في رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة حتى نهايتها لأن النجاح في التنظيم كان من البداية هدف نسعى جميعا لتحقيقه من أجل سمعة بلادنا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق