• بحث عن
  • استقالة نهيان مبارك من رئاسة بنك الاتحاد الوطني.. واستمرار السويركي عضوا منتدبا

    مصطفى السيد

    أعلن بنك الاتحاد الوطني – مصر، قبول تنحي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، عن رئاسة وعضوية مجلس إدارة البنك، وإقرار استقالة محمد أحمد نصر عابدين، من تمثيل البنك فى مجلس الإدارة، وذلك في بيان للبورصة، اليوم الأحد، عن أهم قررات مجلس الإدارة بجلسته المنعقدة في 6 يوليو 2019.

    وقال البنك فى البيان، إنه تم العدول عن قرار مجلس الإدارة بتاريخ 9/3/2019، فيما تضمنه من انتهاء عضوية إيهاب عبد العزيز السويركي، العضو المنتدب، والموافقة على استمراره كعضو مجلس إدارة منتدب، مع إخطار البنك المركزي، على ان يسري هذا القرار اعتبارًا من تعزيز هذا القرار من قبل البنك المركزي المصري.

    وأضاف البنك فى البيان، أنه تم تعيين كل من كريم مجدى الخادم، عضو مجلس إدارة غير تنفيذي، وعدنان عمر إسماعيل، عضو مجلس إدارة غير تنفيذي، ممثلين عن بنك الاتحاد الوطني – الإمارات، على ان يسري هذا القرار اعتبارًا من تعزيز هذا القرار من قبل البنك المركزي المصري، واعتماد قرار التعيين من الجمعية العامة العادية فى أول اجتماع لها.

    وأضاف البنك أنه تم تعديل صفة محمد بن ظاعن الهاملي، ليصبح رئيس مجلس إدارة غير تنفيذي ممثلاً عن بنك الاتحاد الوطني – الإمارات، بنفس صلاحيات رئيس مجلس الإدارة السابق وذلك بعد موافقة البنك المركزي المصري.

    وأشار البنك إلى انه تم استعراض النتائج المالية للبنك عن الفترة المالية المنتهية في 30/06/2019 – غير المدققة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق