“الراجل هنا غرق خلاص”.. مشاهد قاسية من غرق العوامة “جولدز جيم” في النيل بالجيزة (صور وفيديو)

السيد موسى

ظهيرة اليوم، فوجئ ركاب العوامة السياحية “جولدز جيم” باهتزاز مفاجئ في العوامة قطع عليهم الأجواء السعيدة في “الديسكو والجيم”، وتعالت الأصوات بالطابق الأرضي، فإذا بالجميع يطل من شرفته في ترقب وحذر، ليجد مشهد مفزع.

المركب بدء في الغرق، وعلى متنه الركاب لا حول لهم ولا قوة، كلٌ شارد بمخيلته والأذهان تعرض عليهم مشاهد الفيلم الأجنبي الأشهر “تيتانك”، وتتعالى الصرخات من السيدات مستنجدين بمن حولهم لمحاولة إنقاذهم، قاطعين على العاشقين الذي غمرتهم نسائم النيل تلك الأجواء الهادئة.

وفجأة زادت حالة الارتباك مع ارتفاع صوت شخص يعلن عن غرق أحدهم، “الراجل هنا بيغرق خلاص”، فورها تعالت الصرخات وانهالت الدموع من المراقبين لتلك المشاهد سواء من داخل العوامة أو من الذين وقفوا على طلال النيل يشاهدون تلك اللحظات المأسوية.

وانتابت حالة من الرعب الجميع، ركاب السفينة والمارة على كورنيش النيل، خاصة قبل قدوم وحدة الإنقاذ، حتى قطعت تلك اللحظات القاسية، صوت قدوم النجدة، والتي نجحت في احتواء الموقف وخروج الركاب، “خلاص كل اللي كانوا موجودين طلعوا”.

وكانت غرفة النجدة بالجيزة تلقت بلاغا بغرق عوامة تقل عددًا من المواطنين بمياة النيل بالجيزة، وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ ورجال الحماية المدنية الى موقع الحادث وجار عمل جولة تمشيطية بـ”لانشات الإدارة” داخل المياه لإنقاذ العوامة وحصر مستقليها.

النيابة تُحقق فى غرق عوامة سياحية قرب كوبري الجلاء (صور و فيديو)

بدأت نيابة الدقي، منذ قليل، التحقيق في غرق العوامة السياحية “جولدز جيم” التي كانت تقل عددا من المواطنين، في مياه النيل قرب كوبري الجلاء.

حيث أمرت النيابة بانتداب الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب الحادث، واستدعاء أصحاب “جولدز جيم”، للتحقيق معهم حول الواقعة.

وتعرضت العوامة السياحية “جولدز جيم” التي كانت راسية أمام مجلس الدولة، إلى الغرق في مياه النيل قرب كوبري الجلاء.

وجري رجال الإنقاذ النهري، والحماية المدنية أعمال التمشيط، عقب تلقى بلاغًا بغرق عوامة تقل عددا من المواطنين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق