• بحث عن
  • العاشر.. “شوبير” يستقيل من اتحاد الكرة بسبب فضيحة الخروج من أمم إفريقيا (نص الاستقالة)

    قدم أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد كرة القدم استقالته للاتحاد رسميا على خلفية خروج مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية من منتخب جنوب إفريقيا في دور ال16.

    عاجل.. طلب إحاطة لمثول وزير الشباب والرياضة أمام البرلمان

     

    وكان اعضاء من الاتحاد المصري للكورة قد تقدموا باستقالات بدأها  المهندس هاني أبو ريدةالذي  استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم ودعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم ، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا.

    أول تحرك قضائي ضد اتحاد الكرة بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا (مستند)

    وتقدم النائب عبد الحميد كمال، بـ طلب إحاطة عاجل حول إهدار المال العام داخل منظومة كرة القدم فى مصر، مطالبًا بضرورة محاسبة المقصرين.

    وأضاف النائب: استنادًا إلى المادة (134) من الدستور يطالب بتوجيه طلب إحاطة عاجل واستدعاء وزير الشباب والرياضة، حول ما حدث ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بمصر.

    وتابع: “بالرغم من تقديم جميع التسهيلات، والدعم الشعبي والرسمي ماليًا ومعنويًا لمنظومة كرة القدم فى مصر، ممثلة فى الاتحاد المصري لكرة القدم، لإنجاح بطولة الأمم الإفريقية المقامة حاليا فى مصر، إلا أنه ظهرت مشاكل تنظيمية، وإهدار للمال العام فى منظومة بيع التذاكر بالسوق السوداء، بالإضافة الى قصور فى التنظيم بالرغم من وجود شركة منظمة لعمليات بيع التذاكر بشكل الكتروني، عن طريق بطاقات الرقم القومي والـ ID الإلكتروني لكل مشجع، كما تحمل المواطنين أعباء ضخمة بشراء تذاكر مرتفعة الثمن وتحميل عدد من الهيئات بشراء التذاكر دون عائد”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق