• بحث عن
  • المهرجان القومي للمسرح الوطني يعلن أخر موعد لتلقي طلبات المشاركة (تدوينة)

    أعلنت الصفحة الرسمية للمهرجان القومي للمسرح الوطني على فيسبوك بيانا عن آخر موعد  لتلقي طلبات المشاركة بالمهرجان اليوم 7 يوليو، وذلك برأسه الفنان الكبير احمد عبد العزيز، معلنة عن العروض التي يحق لها المشاركة في هذه الدورة وهي العروض التي تم عرضها خلال الفترة من 16 مايو 2018 حتى 14 يونيو ٢٠١٩.

     

    واوضحت ايضا في بيانها على أن يتم تحرير استمارة المشاركة بالمهرجان مرفق بها بيان تقني للعرض، أسطوانة مدمجة CD للعرض بالكامل، ملف إعلامي للعرض، صور للعرض ذات جودة عالية أي لا تقل الصورة الواحدة عن 300 كيلوبايت، المواد الدعائية الخاصة بالعرض “بوستر، بامفلت”، تصريح الرقابة على المصنفات الفنية.

     

    ويتم تسليم الاستمارة ومرفقاتها باليد إلى مقر إدارة المهرجان بالمسرح القومي بالعتبة الدور الثاني من العاشرة صباحا حتى الرابعة عصرا.

     

     

    يذكر أن المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 12 يستهدف عرض نماذج متميزة مما قدم في فضاءات العرض المسرحي في مصر وذلك من أجل تأصيل ملامح المسرح المصري المعبر عن شخصية مصر ونشر الرسالة التنويرية لبناء الإنسان المصري وكذلك تشجيع المبدعين من فناني المسرح علي التنافس الخلاق وتحفيز الفرق المسرحية على تطوير عروضها فكريا وأدائيا وتقنيا من أجل المشاركة في صناعة مستقبل أفضل للوطن.

     

    يذكر أن المهرجان القومي في هذه الدورة  قد خصص جائزة في الكتابة المسرحية باسم الكاتب الكبير لينين الرملي وجائزة أخري في النقد باسم الناقد الدكتور فوزي فهمي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق