• بحث عن
  • بعد صورة “حمام السباحة”.. خالد انور يكشف حقيقة الجزء الثاني من مسلسل كأنه امبارح 

    أحمد حسني

    قال الفنان خالد أنور في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن فريق عمل مسلسل ” كأنه إمبارح” لم يقرر حتى الآن وجود جزء ثاني للمسلسل أم لا.

     

    وعن سر الصورة التي تم نشرها مع فريق العمل وحقيقة استعدادهم للجزء الثاني أضاف أن الصورة تعتبر جس نبض للجمهور ومعرفة ارائهم ورد فعلهم عن التفكير في عمل جزء ثاني للمسلسل.

     

    وعلي جانب آخر قال أنور أنه يستعد لتقديم فيلم “ماركو”، والذي تدور أحداثه حول حادث عبارة السلام، وأنه حاليا في مرحلة الاستعدادات النهائية، ولم يبدأ التصوير حتى الآن مشيرا إلى أن العمل مقرر عرضه في موسم نهاية العام.

    كشف كلاً من الفنانة هدى المفتي، والفنان خالد أنور عن أعمالهم القادمة بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “كأنه إمبارح” خلال عرضه للمره الثانية على شاشة “cbc”، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم”.

    قال الفنان خالد أنور إنه يشارك في مسلسل جديد من 12 حلقة،بطولة خالد أنور، محمد مهران، أسماء ابو اليزيد، إنجي أبو زيد، تأليف ورشة كتابه تحت إشراف خالد متعصم، من إخراج محمود كامل.

    ومن جانبه قالت “هدى”: إنها انتهت من تصوير فيلم جديد يعرض في فبراير المقبل من بطولة إياد نصار، وبسمة، وشيرين رضا، وأحمد مالك،وانجي المقدم  وعدد آخر من النجوم.

    وحلت هدى المفتي وخالد أنور ضيفين في برنامج “معكم” للحديث عن كواليس مشاركتهما في مسلسل “كأنه امبارح”، وردود الأفعال التي يحققها.

    موضوعات متعلقة…

    النجم العالمي جيسون يتألق في حفله الأول.. ويشكر مصر ويتغزل ببنات القاهرة (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق