• بحث عن
  • بعد مغادرته الغردقة.. سيرجيو راموس يوجه رسالة لمصر وشعبها (صورة)

    بسنت محمد

    وجه نجم نادى ريال مدريد الإسبانى سيرجيو راموس، رسالة إلى مصر، وذلك بعد انتهاء رحلته الصيفية بمدينة الغردقة، بصحبة عائلته لقضاء إجازتهم السنوية، فى ضيافة رجل الأعمال كامل أبو على رئيس حمعية الاستثمار السياحى بالغردقة.

    وقال “راموس”: “واحدة من أفضل الرحلات على الإطلاق. الآن أعرف لماذا يتحدث الجميع عن مصر وشعبها.. مصر سيكون لديك دائما قطعة من قلبي. لقد كانت تجربة لا تصدق”.

     

    وتابع: “يا عزيزي كامل، لم أكن أعرفك شخصيًا عندما وصلنا ولكن الآن يمكنني أن أقول بأمان أن لدي صديقًا. أنا وعائلتي أريد أن أشكركم على لطفكم وكرمكم وكرم ضيافتكم. أتمنى لك كل خير”.

    وأضاف: “رحلة لا تنسى سيكون لمصر وشعبها الرائع ثقب دائم في قلبي. شكر خاص لصديقي كامل على لطفه وكرم ضيافته”.

    وغادر سيرجيو راموس، مدينة الغردقة اليوم بعد قضاء إجازة صيفية استمرت لمدة 4 أيام بصحبة عائلته.

    كامل أبو علي يوضح حقيقة مغادرة صلاح لمعسكر المنتخب لزيارة راموس (صور)

    ووصل قائد فريق ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس ، إلى مصر، لقضاء إجازته الصيفية، وشهر العسل، برفقة زوجته وأولاده وبعض من أفراد عائلته.

    وقال مصدر لـ”القاهرة 24“، إن طائرة قائد النادي الملكي، وصلت إلى مطار الغردقة في تمام الحادية عشر مساء اليوم، مبينًا أنه كان برفقته زوجته وأولاده وأخته وآخر من عائلته.

    وكشف المصدر، أن سيرجيو راموس، قدم إلى الغردقة على متن الطائرة الخاصة لرجل الأعمال كامل أبو علي، إذ اصطحبته من مطار مدريد إلى مطار الغردقة الدولي.

    راموس يواصل جولاته في مدينة الغردقة وينشر “فطيرة” تحمل صورته

    وأضاف، أن سيرجيو راموس، طلب من كابتن الطائرة أن يبلغ برج المراقبة أن يؤكدوا على قيادات مطار الغردقة بمنع تصويره هو وعائلته أثناء وصولهم، مبينًا أن مدير الأمن ذهب إلى المطار ووجه القيادات الأمنية بعد السماح بتصويره نهائيًا.

    وفي ذات السياق، شدد الفندق الذي يتستضيف راموس، أثناء تواجده بالغردقة، الإجراءات لاستقبال قائد النادي الملكي، وعلقوا لافاتات على حوائط الفندق للترحيب به

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق