الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشكيل المباراة.. منتخب الكونغو الديمقراطية يواجه مدغشقر في ثمن نهائي الكان

القاهرة 24
رياضة
الأحد 07/يوليو/2019 - 04:46 م

تنطلق المواجهة التي تجمع بين منتخبي الكونغو الديمقراطية ونظيره مدغشقر ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر حتي 19 يوليو الجاري.

وأعلن نيكولاس ديبوس المدير الفني لمنتخب مدغشقر عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره الكونغو الديمقراطية، في مباراة الدور ثمن النهائي لكأس أمم إفريقيا 2019، والمقرر أن تقام على إستاد الإسكندرية.

وجاء التشكيل كالآتي:

حراسة المرمى: آندريا

خط الدفاع: مومبريس، رزاق، فونتايني، ميتانيري

خط الوسط: آمادا، آنسيت، ريان آينا

خط الهجوم: لالاينا، آندرياستيما، آندريا

 

بينما جاء تشكيل الكونغو الديمقراطية كالتالي:

حراسة المرمى: ماتامبي

خط الدفاع: إيساما، مابيمبا، تيسيراند، نجوندا

خط الوسط: مولومبو، موكي، أكولو، ماجهوما

خط الهجوم: سيدريك باكامبو، آسموبولنجا

رئيس مدغشقر يحضر مباراة منتخب بلاده أمام الكونغو بدور الـ16 بأمم إفريقيا

يصل رئيس دولة مدغشقر غدًا الأحد في تمام الساعة السابعة صباحًا علي مطار برج العرب، ومعه وفد مكون من 12 فردًا، لحضور مباراة منتخب بلاده أمام الكونغو الديمقراطية، ضمن منافسات دور الـ16 لأمم إفريقيا التى تستضيفها مصر، في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو 2019.

وتأهل منتخب مدغشقر لدور الستة عشر بعد أن تصدر المجموعة الثانية من أمم أفريقيا، وفي جعبته 7 نقاط من انتصارين وتعادل وحيد بدور المجموعات.

في المقابل نجح المنتخب الكونغولي في التأهل لدور الـ16 من البطولة كأحد أفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثالث في مجموعتها بالبطولة، حيث احتل منتخب الكونغو ديموقراطية المركز الثالث من المجموعة الأولى، وفي رصيده 3 نقاط، بعد الخسارة في مناسبتين وتحقيق مكسب وحيد بدور المجموعات.

قائد منتخب الكونغو قبل مواجهة مدغشقر: وصولنا لدور الـ16 معجزة

اعتبر يوسف ملومبو قائد منتخب الكونغو أن فريقه وصل لدور الـ 16 من بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم والمقامة حاليًا في مصر معجزة. وقال ملومبو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “وصولنا لهذا الدور معجزة وبدأنا البطولة بداية غير موفقة أمام أوغندا، ومدغشقر منافس قوي للغاية وسعيد لأنني هنا”.

وحول الشائعات التى دارت بسبب منتخب زيمبابوي، أوضح: “فريق زيمبابوي كان لا يستهان به ومن الجيد أن نحسن علاج الأخطاء ولكن أداء فريقى يسعدنى للغاية”.

وأشار إلى أنه تعرض للإصابة قبل مواجهة أوغندا و استعاد لياقته حاليًا، وأكد: “لدينا مباراة ولدينا العديد من المواهب ويجب علينا إثبات إرادتنا وفريق مدغشقر محترم جدًا ولدينا الخبرة وسأقوم ببذل قصارى جهدى خلال المباراة.

وأوضح أنه يرغب فى الاحتفال مع لاعبي الفريق بالوصول للدور الثاني لإسعاد ال90 مليون كونغولي.
تابع مواقعنا