• بحث عن
  • تفاصيل مشادة بين مجدى عبد الغنى وأحمد مجاهد وثروت سويلم بشأن بيع التذاكر بالمخالفة للقانون

    كشفت مصادر تفاصيل خلافات تمت بين مجدى عبد الغنى وأحمد مجاهد وثروت سويلم أعضاء اتحاد الكرة ، قبل مواجهة منتخب مصر وجنوب إفريقيا التي شهدت خروج منتخب مصر من دور 16، بسبب تذاكر حضور المباريات وتوزيعها على الجمهور.

    حيث شهد أحد الفندق الخاصة بالقاهرة مشادة بين أحمد مجاهد ومجدى عبد الغنى الذى ذهب للحصول على تذاكر مباراة جنوب أفريقيا وطلب شراء تذاكر مقابل 261 ألف جنيه وهو ما رفضه من قبل مجاهد المسئول عن توزيع التذاكر ليدخل الثنائى فى مشادة كلامية أمام الحضور من مختلف الدول الأفريقية.

    عاجل.. طلب إحاطة لمثول وزير الشباب والرياضة أمام البرلمان

    وفى السياق نفسه، طلب اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد 1700 تذكرة من مختلف الفئات والدرجات لتوزيعها على عدد من الشخصيات الهامة وأعضاء بالبرلمان وشهد خلاف بينه وبين مسئولى الاتحاد بشأن التذاكر.

    “الأموال العامة” تستدعي أحمد مجاهد للتحقيق فى اتهامات فساد كأس العالم بروسيا

    مجدى عبد الغنى يتراجع عن الاستقالة من اتحاد الكرة بسبب شوبير

    بعد أن أعلن اتحاد الكرة المصري في بيانات رسمية عبر حسابه على موقع فيس بوك للتواصل الإجتماعي، عن استقالة مجدي عبد الغني من منصبه بعد خروج منتخب مصر من دور الـ16 لكأس أمم أفريقيا، قام بشكل مفاجئ بالتراجع عن تلك الخطوة، وحذف اعلان الاستقالة.
     
    وقد تراجع الثلاثي مجدي عبد الغني، كرم كردي وعصام عبد الفتاح عن الاستقالة من منصبهم كأعضاء لمجلس إدارة اتحاد الكرة المصري.
     
    وأعلن المهندس هاني أبو ريدة استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم ، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا.
     
    وقال أبو ريدة إن هذا القرار يأتي كإلتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شئ تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل.
    وعن مصير الجهاز الفني والإداري للفريق أكد أنه مقال بالكامل بعد أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسئولين عنها رغم تلبية كافة مطالبه.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق