• بحث عن
  • حارس مرمى جنوب افريقيا.. سعداء بإقصاء منتخب بحجم مصر

    أعرب رونوين ويليامز حارس مرمى جنوب افريقيا عن سعادته الكبيرة بالفوز على منتخب مصر، بهدف نظيف في دور الـ16 والتأهل إلى ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019.

    وقال ويليامز في تصريحات عقب المباراة: “لم نلعب جيدًا في الدور الأول لكننا تحضرنا جيدًا لمواجهة مصر، وعلينا أن نثق في أنفسنا أكثر في المباريات المقبلة”.

    وأضاف: “لم تكن مباراة سهلة على الإطلاق أمام ملعب ممتلئ بالجماهير، وفريق يضم محمد صلاح أفضل لاعب في إفريقيا، نحن سعداء للغاية بإقصاء فريق كبير بحجم مصر وسط جماهيره”.

    وتغلب جنوب افريقيا على مصر بهدف دون رد ليتأهل لمواجهة نيجيريا في ربع النهائي الاربعاء المقبل باستاد القاهرة، ضمن مباريات أمم إفريقيا 2019 والتي ستنتهي 19 يوليو الجاري.

    لورش “قاهر الفراعنة”: مباراة مصر كانت صعبة وجنوب إفريقيا الأفضل

    عبر كريستوفر لورش لاعب جنوب إفريقيا والمتوج بحائزة لاعب المباراة أمام مصر، عن سعادته بالفوز بالجائزة عقب انتصار فربقه والعبور إلى دور الثمانية بعد إقصاء الفراعنة والتأهل لربع النهائي ومواجهة نيجيريا يوم الأربعاء المقبل.
    وقال لورش خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “فخور باللقب والجائزة، والأمر كان غاية في الصعوبة أن تواجه فريقًا بحجم مصر، وبالفعل كنا الأفضل في كل شيء ونستخق التأهل عن جدارة وأضعنا العديد من الفرص التي لو سجلت لخرجنا بفوز أكبر من هدف نظيف”.
    وأشار اللاعب إلى أنه انتظر فرصته وعندما جاءت استغلها بشكل رائع وسجل هدفًا ساعد في تأهل الفريق ووصل معه إلى الدور ربع النهائي ويسعى لمواصلة المشوار حتى أبعد نقطة في البطولة.

    وشدد على أنه يشكر الجمهور المصري ويتمنى لهم التوفيق في المستقبل بعد الحزن من الخسارة والخروج المبكر.

    لورش “قاتل الحلم المصري” يتوج بجائزة أفضل لاعب في لقاء مصر وجنوب إفريقيا

    توج لاعب جنوب إفريقيا لورش بجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وجنوب إفريقيا والتي جرت على ستاد القاهرة الدولي.

    وقدم اللاعب مباراة مميزة للغاية وساعد الفريق كثيرا واستحق الحصول على الجائزة.

    وواجه المنتخب المصري نظيره الجنوب إفريقي في لقاء دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الإفريقية لتحديد المتأهل لربع النهائي والذي يواجه نيجيريا يوم الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة.

    جنوب إفريقيا يقتل الحلم المصري بهدف في اللحظات الأخيرة بـ”كان 2019″

    حقق منتخب جنوب إفريقيا فوزًا غاليًا على منتخب مصر، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد القاهرة، ضمن دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا مصر 2019.

    بدأت المباراة بقوه من جانب المنتخبين، منتخب مصر متسلح بعاملين الأرض والجمهور، ليبدا في الطوفان الهجومي المبكر.

    وحاول منتخب جنوب إفريقيا تسجيل هدف الأول في شباك الفراعنة، ولكن تألق الشناوي يحرم منتخب الأولاد من هدف أول مفاجئ في المباراة.

    وفي الدقيقة 20 كادت تشهد هدف أول للمنتخب الوطني، بعد انفراد تام لتريزيجيه بالحارس، ولكن يهدرها بغرابه بسديده ضعيفه على المرمي.

    التعادل السلبي سيطر على الشوط الأول كل منتخب يحاول تعديل الاوراق داخل الغرف المغلقة.

    بدأ الشوط الثاني، على عادة الـ 45 دقيقة الأولي، المنتخب المصري يسيطر على مجريات المباراة، وعلى نصف الملعب من أجل احراز هدف مبكر.

    وفي الدقيقة 66 أهدر تريزيجيه، انفراد تام بالحارس، وتعد هي الهجمة الثانية لتريزيجيه في المباراة، ليواصل اللاعب اهدر الفرص أمام المرمي.

    ونجح منتخب جنوب إفريقيا في الدقيقة 85 عن طريق جورلش، من تفجير مفاجأة بهدف أول في شباك منتخب مصر، ليقضي على امال منتخب مصر في المباراة.

    وبهذة النتيجة يواجه منتخب جنوب إفريقيا منتخب نيجيريا، ويودع منتخب مصر البطولة مبكرًا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق