• بحث عن
  • رامي جمال يطالب بـ”محمد فضل” رئيسًا لاتحاد كرة القدم بعد نجاحة في تنظيم البطولة (تدوينة)

    تصدر هاشتاج “محمد فضل رئيسا لاتحاد الكرة” تريند تويتر، عقب دقائق من استقالة اتحاد الكرة بعد هزيمة منتخب مصر أمام جنوب إفريقيا، وخروج المنتخب من بطولة أمم إفريقيا من دور الـ16.

    ومن بين النجوم اللذين رشحوا الكابتن محمد فضل لرئاسة الاتحاد، الفنان رامي جمال وذلك بعد نجاحة كمدير بطولة كأس الأمم الأفريقية بمصر 2019.

    وكتب رامي عبر صفحته الرسمية على تويتر: “ما تخلو محمد فضل يمسك اتحاد الكره ونبي بما انه نضيف ومجتهد وسيرته حلوه والله يستاهل هو والجمهور هما الحاجتين المشرفين في البطوله دي”.

    هاشتاج محمد فضل رئيسًا لاتحاد الكرة، يحمل الكثير من غضب الجماهير المصرية تجاه اتحاد الكرة، والأداء المتخاذل من اللاعبين على أرضهم ووسط جمهورهم.
     
    وأعلن المهندس هاني أبو ريدة استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم ، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا.
     
    وقال أبو ريدة إن هذا القرار يأتي كإلتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شئ تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل.
     
    وعن مصير الجهاز الفني والإداري للفريق أكد أنه مقال بالكامل بعد أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسئولين عنها رغم تلبية كافة مطالبه.
     
    كما أكد أبو ريدة أنه من واقع المسئولية الوطنية فإنه مستمر في رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة حتى نهايتها لأن النجاح في التنظيم كان من البداية هدف نسعى جميعا لتحقيقه من أجل سمعة بلادنا.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق