رئيس التحرير
محمود المملوك

رسميًا| كرم كردي يعلن استقالته من اتحاد الكرة (صورة)

القاهرة 24

أعلن الدكتور كرم كردي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، استقالته بشكل رسمى من عضوية مجلس إدارة الاتحاد استجابة لدعوة المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المستقيل لأعضاء المجلس.

استقالة كرم كردي
استقالة كرم كردي

يأتي ذلك بعد خروج المنتخب الوطني من دور الستة عشر لبطولة الأمم الإفريقية أمام جنوب إفريقيا بعد الهزيمة بهدف دون رد، بالبطولة التي تنظمها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

رسميًا| أحمد شوبير يعلن استقالته من الجبلاية (صور)

وقبل قليل أعلن أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، استقالته من منصبه في الجبلاية عقب خروج منتخب مصر من نهائيات أمم إفريقيا 2019 على يد جنوب إفريقيا.

وودع منتخب مصر نهائيات أمم إفريقيا من دور الـ16 عقب الخسارة من جنوب إفريقيا بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم ينهما مساء أمس السبت على استاد القاهرة الدولي.

وطلب شوبير في استقالته من ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة التكرم بقبول استقالته من الجبلاية.

عاجل.. استقالة محمد أبو الوفا من اتحاد الكرة بعد خروج منتخب مصر من أمم إفريقيا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي استقالة محمد أبو الوفا ، عضو مجلس إدارة الجبلاية، على خلفية سلسلة من الاستقالات طالت أعضاء الاتحاد استجابة منهم لدعوة هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المستقيل.

وقال الاتحاد في بيانه:”أعلن محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم استقالته من عضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة استجابة لدعوة المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المستقيل لأعضاء المجلس، وذلك بعد خروج المنتخب الوطني من دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية”.

توابع الفضيحة.. استقالة حازم إمام وسيف زاهر من اتحاد الكرة عقب خروج مصر من أمم إفريقيا

أعلن سيف حازم إمام وسيف زاهر أعضاء مجلس اتحاد كرة القدم المصرى، التقدم باستقالتهما، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا.

وكان المهندس هاني أبو ريدة، أعلن استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا.

أول تحرك قضائي ضد اتحاد الكرة بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا (مستند)

وقال أبو ريدة إن هذا القرار يأتي كإلتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شئ تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل.

وعن مصير الجهاز الفني والإداري للفريق أكد أنه مقال بالكامل بعد أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسئولين عنها رغم تلبية كافة مطالبه.

كما أكد أبو ريدة أنه من واقع المسئولية الوطنية فإنه مستمر في رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة حتى نهايتها لأن النجاح في التنظيم كان من البداية هدف نسعى جميعا لتحقيقه من أجل سمعة بلادنا.

تقدم هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم باستقالته على خلفية فضيحة هزيمة مصر وخرجوها من بطولة كأس أمم إفريقيا.

إهمال وتقصير وتربح.. بلاغ يتهم هانى أبو ريدة بالتسبب فى خروج المنتخب من أمم إفريقيا