• بحث عن
  • في أول تعليق عن هزيمة المنتخب.. اتحاد الكرة يعتذر للجماهير المصرية عن الخروج من أمم إفريقيا

    قال مجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكرة المصرية، إن المنتخب المصري لم يظهر بمستوى جيد في الدور المجموعات من فاعليات البطولة.

    وأضاف عبد الغني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج “العيب” المذاع على “mbc مصر”، أنه ستكون هناك وقفة مع المدير الفني للمنتخب خافير أجيري، لمعرفة أسباب الخروج من بطولة أمم إفريقيا

    وأكد عضو اتحاد الكرة المصرية، على أن اتحاد الكرة يتعذر للجمهور المصري على الهزيمة والحزن الذي حل عيلهم بعد خروج المنتخب المصري.

    “مصر هتطلع من الـ16”.. نبوءة رضا عبد العال تتحقق مجدداً: “ده مش مدرب” (فيديو)

    قال المحلل الرياضي رضا عبد العال، في وقت سابق قبل انطلاق البطولة، إن المنتخب المصري سيخرج من كأس أمم إفريقيا من دور الـ16 من فاعليات البطولة.

    جاء ذلك خلال لقاء جمع رضا عبد العال، ومجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكورة المصرية، في برنامج “اللعيب” المذاع على فضائية “mbc  مصر”، مع الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي.

    واستنكر “عبد الغني” تصريحات رضا عبد العال، وطالبه بتبرير رأيه، فأكد له أن مصر ليس لديها مدير فني، في إشارة منه إلى أن المكسيكي خافير أجيري، ضعيف على قيادة المنتخب المصري.

    لورش “قاهر الفراعنة”: مباراة مصر كانت صعبة وجنوب إفريقيا الأفضل

    ويذكر أن الكابتن رضا عبد العال،  توقع خروج منتخب مصر من دوري المجموعات، في بطولة كأس العالم الماضية، قائلًا: “هنبقى حصالة المجموعة”، وبالفعل قد كان.

    هزيمة المنتخب المصري خلال مباراة جنوب إفريقيا

    حقق منتخب جنوب إفريقيا فوزًا غاليًا على منتخب مصر، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد القاهرة، ضمن دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا مصر 2019.

    بدات المباراة بقوه من جانب المنتخبين، منتخب مصر متسلح بعاملين الأرض والجمهور، ليبدا في الطوفان الهجومي المبكر.

    وحاول منتخب جنوب إفريقيا تسجيل هدف الأول في شباك الفراعنة، ولكن تألق الشناوي يحرم منتخب الأولاد من هدف أول مفاجئ في المباراة.

    وفي الدقيقة 20 كادت تشهد هدف أول للمنتخب الوطني، بعد انفراد تام لتريزيجيه بالحارس، ولكن يهدرها بغرابه بسديده ضعيفه على المرمي.

    التعادل السلبي سيطر على الشوط الأول كل منتخب يحاول تعديل الاوراق داخل الغرف المغلقة.

    بدا الشوط الثاني، على عادة الـ 45 دقيقة الأولي، المنتخب المصري يسيطر على مجريات المباراة، وعلى نصف الملعب من أجل احراز هدف مبكر.

    وفي الدقيقة66 أهدر تريزيجيه، انفراد تام بالحارس، وتعد هي الهجمة الثانية لتريزيجيه في المباراة، ليواصل اللاعب اهدر الفرص أمام المرمي.

    تحليل.. اتحاد الكرة ومصر تودع أمم إفريقيا 2019 بفضل تخاريف آجيري ورعونة اللاعبين

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق