الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كامل أبو علي يوضح حقيقة مغادرة صلاح لمعسكر المنتخب لزيارة راموس (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 07/يوليو/2019 - 12:12 م

“صلاح سافر الغردقة وغيابه عن تدريبات المنتخب قبل لقاء جنوب أفريقيا للقاء راموس”.. عشرات التدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تناقلت نفس الجملة، وذلك بالتزامن مع زيارة سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا للمدينة الساحلية في هذه الأيام.

صلاح وراموس
صلاح وراموس

من جهته، أكد كامل أبو علي رئيس لجنة تنشيط السياحة في بطولة كأس الأمم الأفريقية ورجل الأعمال المتولي استضافة سيرجيو راموس في الغردقة، أن لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي لم يحضر غلى الغردقة من الأساس نافيا كافة التصريحات التي خرجت في هذا الصدد.

عقب وداع الفراعنة أمم إفريقيا.. الجماهير تقذف محمد صلاح بزجاجات المياه

 

وأضاف أبو علي لـ”القاهرة 24″، “الكلام دا عيب”، مطالبا بضرورة التوقف عن إثارة هذه الأحاديث، والتي يستغلها البعض مع خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية، مشيرا إلى أن صلاح لم يتقابل مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد واسبانيا أو يحضر إلى الغردقة من الأساس.

محمد صلاح
محمد صلاح

وأثار صحفيون ومقربون من صلاح أمس واليوم الجدل، بعد نشر أخبار تؤكد غياب نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي عن تدريبات منتخب مصر قبل يومين من مباراة جنوب إفريقيا الحاسمة في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك بسبب لقاءه مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد ومنتخب أسبانيا خلال تواجده في الغردقة لقضاء عطلة هذه الأيام.

إهمال وتقصير وتربح.. بلاغ يتهم هانى أبو ريدة بالتسبب فى خروج المنتخب من أمم إفريقيا

وكان مدير منتخب مصر الإداري إيهاب لهيطة قد أكد أن غياب صلاح جاء لشعوره بالبرد، الأمر الذي جعل الجهاز الفني لمنتخب مصر يعطي إذن بالراحة لمدة يوم، لاكتمال شفاء اللاعب والذي عاد للتدريبات النهائية مرة آخرى.

محمد صلاح فى عمليات إحماء منتخب مصر
محمد صلاح فى عمليات إحماء منتخب مصر

الشائعات التي طالت محمد صلاح قبل يوم من البطولة، ومع هزيمة منتخب مصر تسببت في غضب كبير من الجمهور على الخروج المذل امام جنوب افريقيا من دور الـ16 في البطولة، إذ قذفت الجماهير، محمد صلاح لاعب منتخب مصر، بزجاجات المياه عقب خروج الفراعنة أمام جنوب إفريقيا من دور الـ16 لأمم إفريقيا لكرة القدم.

وتأهل منتخب جنوب إفريقيا إلى ربع نهائي أمم إفريقيا عقب الفوز على مصر بهد نظيف في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي.

أزمة جديدة فى معسكر المنتخب.. احتكاك بين سيدة وكوكا عند حمام السباحة (صور)

تابع مواقعنا