• بحث عن
  • مصدر باتحاد الكرة: جلسة مع أجيري غداً.. واتجاه لفسخ عقده مع منتخب مصر

    محمد مصلوح
    استقر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، فسخ التعاقد مع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، عقب الخروج من أمم إفريقيا.

    ويأتي فسخ التعاقد بعد خروج الفراعنة من دور الـ16 أمام المنتخب الجنوب إفريقي، بنتيجة هدف دون رد ليتأهل منتخب الأولاد للدور المقبل لمواجهة نيجيريا، بدور الثمانية لبطولة الأمم الإفريقية.

    وكان هناك اتفاقًا بين اتحاد الكرة وأجيري قبل انطلاق أمم إفريقيا هو ضرورة الوصول للمباراة النهائية للاستمرار في تدريب منتخب مصر ولكن هذا الهدف لم يتحقق.

    ومن المقرر أن يتم عقد جلسة من اتحاد الكرة مع أجيري الأحد للإعلان عن فسخ التعاقد

    أجيري يكشف عن مستقبله في تدريب منتخب مصر

    كشف المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر عن مستقبله في تدريب الفراعنة عقب الخروج من أمم إفريقيا 2019 على يد جنوب إفريقيا.

    وتلقى منتخب مصر هزيمة أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف ليودع الفراعنة نهائيات أمم إفريقيا 2019 من دور الـ16.
    وقال أجيري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ردًا على مستقبله مع المنتخب: “ستوجد جلسة بيني وبين اتحاد الكرة غدًا لتحديد ذلك”.

    الحزن يخيم على الجماهير عقب خروج منتخب مصر من بطولة أمم إفريقيا (صور)

     

    خيم الحزن على الجماهير المصرية، خاصة المتواجدة باستاد القاهرة، عقب خسارة منتخب مصر من جنوب إفريقيا بهدف للاشيء والخروج من بطولة الأمم الإفريقية.

    وهاجمت الجماهير المتواجدة داخل ستاد القاهرة، لمشاهدة مباراة مصر وجنوب إفريقيا، في المباراة التي إقامت بينهما، مساء اليوم، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا مصر 2019.

    وسبت بعض الجماهير بعض اللاعبين والجهاز الفني، نتيجة الخروج المبكر من البطولة أمام جنوب إفريقيا.

    واستثناء الجماهير الشناوي وطارق حامد، نتيجة الرجولة التي تحلي بها هذان اللاعبين خلال المباراة، حيث نجح الشناوي في حماية مرمي المنتخب من أهداف محققه.

    عقب وداع الفراعنة أمم إفريقيا.. الجماهير تقذف محمد صلاح بزجاجات المياه

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق