الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أجر خيالي لـ”كريم عبدالعزيز” في 3 أفلام مع شركة “أوسكار” (خاص)

القاهرة 24
فن
الأحد 07/يوليو/2019 - 06:36 م

تعاقد النجم كريم عبد العزيز، خلال الفترة الماضية مع شركة “أوسكار” للمنتج وائل عبد الله، على تقديم 3 أفلام سينمائية دفعة واحدة من إنتاج الشركة، على فترات متباعدة.

وكشف مصدر من داخل الشركة لـ”القاهرة 24″ تفاصيل تعاقد كريم عبد العزيز مع شركة “أوسكار”، موضحا أنه حصل على 100 مليون جنيه جراء تقديم هذه الأفلام الثلاث، هذا إلى جانب أن الشركة تركت الحرية لكريم في التعاقد مع شركات إنتاج على تقديم أفلام أخرى من شركات إنتاج مختلفة، بشرط أن يكون الفيصل بين تقديم فيلم من إنتاج شركة “أوسكار” وشركة إنتاج أخرى بينهم فيلم واحد ولا يزيد عن اثنين كحد أقصى.

 وهذا ما حدث بالفعل، فبعد تقديم فيلم “نادي الرجال السري” لكريم عبد العزيز مع المنتج وائل عبد الله ، داخل بعدها كريم الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق” مع شركة سنيرجي للمنتج تامر مرسي، ثم عقب الانتهاء منه سيدخل الفيلم الثاني الذي تعاقد عليه مع شركة “أوسكار”، والذي يحمل اسم مبدئي هو “البعض يذهب للمأذون”، ويعقد حاليا النجم كريم عبد العزيز جلسات عمل مكثفة مع المخرج أحمد الجندى، للتحضير والاستعداد للفيلم، الذي يعد التعاون الأول بين كريم والجندى فى السينما لأول مرة كمخرج صريح، إذ تعاون أحمد الجندى كمخرج مساعد فى فيلم “واحد من الناس” لكريم عبد العزيز عام 2006.

وبهذا الفيلم يتبقى لكريم عبد العزيز فيلم واحد مع شركة “أوسكار” وبعدها سيتم الانتهاء من تعاقدة معهم على الثلاث أفلام، وعلمنا أنه بعد انتهاء تصوير فيلم “البعض يذهب للمأذون” سيدخل كريم في جديد مع شركة سينرجي يحمل اسم “الرجل المستحيل” وعقب الانتهاء منه سيدخل فيلمه الأخير مع شركة “أوسكار”.

والجدير بالذكر ان اخر اعمال كريم فيلم “نادي الرجال السري”بطولة ماجد الكدوانى، غادة عادل، وتأليف ايمن وتار ،و إخراج خالد الحلفاوي، وينتظر أيضا الفنان كريم عبد العزيز طرح فيلمه الجديد “الفيل الأزرق 2” في عيد الأضحى المقبل.

فيلم “نادي الرجال السري” تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي ويشارك في بطولته إلى جانب كريم عبدالعزيز كل من غادة عادل ونسرين طافش وخالد الصاوي وبيومي فؤاد.

وأنتهى النجم كريم عبد العزيز الأيام الماضية، من تصوير فيلم، الفيلم الأزرق 2، وتخطى البرومو الخاص به الـ15 مليون ليكون هو الرقم الأضخم بين الأفلام العربية، يستمر الفيل الأزرق 2 في مفاجأة الجمهور، لتكشف الصفحة الرسمية للفيلم عن 4 بوسترات شخصيات مقلوبة، وتنتمي لعالم قديم لا يمت للواقع الحالي بصلة.
تابع مواقعنا