الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد موسى: “أجيري مدرب فاشل وعليه قضايا.. حسن شحاته جاب 3 بطولات بملاليم” (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 07/يوليو/2019 - 09:56 م

شن الإعلامي أحمد موسى ، هجومًا على خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، بعد الخسارة بهدف نظيف أمام جنوب إفريقيا والخروج من كأس الأمم الإفريقية.

وقال موسى خلال برنامج “على مسؤوليتي” على قناة “صدى البلد” :” أجيري مدرب فاشل، وعليه قضايا، وحصل على أعلى راتب شهري”، معلقاً “مدربي المغرب ومدغشقر والجزائر برقبته، حسن شحاتة جاب لمصر 3 بطولات وكان بياخد ملاليم”.

وتساءل موسى: “من تعاقد مع أجيري، أن لا أشكك في الذمة المالية لأحد، هذا دور القضاء”، مضيفاً “منتخب مصر مهلهل باستثناء 3 لاعبين”.

وأردف موسى “اللي بيرفع اسم بلدي، بشيله على دماغي، لا يوجد لدي صداقات، فحب مصر أهم من أي حاجة”.

وطالب الإعلامي، بعدم الجمع بين أكثر من وظيفة في وقت واحد، قائلاً: “أرجوكم لا تختاروا أشخاص تقدم برامج رياضية في اتحاد الكرة، كفاية عليهم برامجهم وهم ناجحون في مجالهم”.

وهنأ موسى منتخب مدغشقر بعد تأهله إلى دور الـ 8 بالفوز بركلات الترجيح على الكونغو، قائلاً “مدغشقر حقق مفاجأة كبرى، وسيكون الحصان الأسود”.

شاهد أحمد موسى يهاجم أجيري

إهمال وتقصير وتربح.. بلاغ يتهم هانى أبو ريدة بالتسبب فى خروج المنتخب من أمم إفريقيا

قدم المحامي محمد حامد سالم، بلاغًا ضد المهندس هانى أبو ريدة ، رئيس اتحاد الكرة المصري، وعدد من أعضاء المجلس، على خلفية هزيمة المنتخب الوطني، أمس، وخروجه من الدور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية، من نظيره جنوب إفريقيا.

وأوضح المحامي في بلاغه ضد هانى أبو ريدة : “أن الشكوى ضد رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري واعضاء المجلس، وهم: هاني أبو ريدة، وأحمد شوبير، ومجدي عبد الغني، وسيف زاهر، وعصام عبد الفتاح، وأحمد مجاهد، وحازم إمام، وخالد لطيف، وكرم كردي، وآخرين.

أول تحرك قضائي ضد اتحاد الكرة بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا (مستند)

وتابع: “وهو ما يؤكد إرتكاب جرائم إهدار المال العام وتسهيل الإستيلاء عليه والتربح من وراء إستقدام هذا المدير الفني الأجنبي الذي لم يكن على قدر المسئولية ولم يقم بإختيار أفضل العناصر لتكوين الفريق الوطني”.

وذكر حامد: “تكالب بعض أعضاء إتحاد الكرة على الجمع بين أكثر من عمل ولم يتفرغوا للمهمة الوطنية وعلى سبيل المثال جمع كلاً من أحمد شوبير وسيف زاهر بين العمل في اتحاد الكرة وبين العمل في الإعلام والقنوات الفضائية التي تعاقدوا معها نظير مبالغ طائلة”.

تابع مواقعنا