السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد موسى: “أعضاء اتحاد الكرة تلقوا أوامر من مسئول كبير بالاستقالة” (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 07/يوليو/2019 - 11:02 م

شنّ الإعلامي أحمد موسى، هجومًا حادًا على المنتخب الوطني، والجهاز الفني، و اتحاد الكرة ، بعد الخروج المهين في بطولة كأس الأمم الإفريقية في الدور الـ 16، على يد منتخب جنوب إفريقيا.

وقال موسى خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي”، على قناة صدى البلد: “أعضاء اتحاد الكرة تلقوا أوامر من مسئول كبير تليفونيًا بالاستقالة، ولم يكن أحد منهم يستقيل دون ذلك”، متابعًا: “في ناس اتأخرت، وقالهم قدموا الاستقالة دلوقتي.. كله هيستقيل”.

شاهد أحمد موسي يهاجم اتحاد الكرة

وأعلن المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم، كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم ، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا.

وقال أبو ريدة إن هذا القرار يأتي كإلتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شئ تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل.

وعن مصير الجهاز الفني والإداري للفريق، أكد أنه مقال بالكامل بعد أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسئولين عنها رغم تلبية كافة مطالبه.

من واقع المسئولية الوطنية.. أبو ريدة يقيل الجهاز الفني ويتقدم باستقالته من اتحاد الكرة (بيان)

قدم المحامي محمد حامد سالم، بلاغًا ضد المهندس هانى أبو ريدة ، رئيس اتحاد الكرة المصري، وعدد من أعضاء المجلس، على خلفية هزيمة المنتخب الوطني، أمس، وخروجه من الدور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية، من نظيره جنوب إفريقيا.

وأوضح المحامي في بلاغه ضد هانى أبو ريدة : “أن الشكوى ضد رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري واعضاء المجلس، وهم: هاني أبو ريدة، وأحمد شوبير، ومجدي عبد الغني، وسيف زاهر، وعصام عبد الفتاح، وأحمد مجاهد، وحازم إمام، وخالد لطيف، وكرم كردي، وآخرين.

إهمال وتقصير وتربح.. بلاغ يتهم هانى أبو ريدة بالتسبب فى خروج المنتخب من أمم إفريقيا

فتح تحقيق عاجل

وأكد: “برجاء فتح التحقيق العاجل مع المبلغ ضدهم بشأن جرائم الإهمال والتقصير وإهدار المال العام والتربح وإستقدام مدربين أجانب بأجور طائلة ولم يبذلوا عناية الشخص المعتاد لإختيار أفضل العناصر في سبيل تكوين منتخب وطني في كرة القدم يحقق الأداء والنتيجة المرجوة”.

تابع مواقعنا