الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أفيال كوت ديفوار كامل العدد قبل لقاء نسور مالي فى كأس الأمم الإفريقية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 07/يوليو/2019 - 06:36 م

اختتم منتخب كوت ديفوار استعداداته لمواجهة منتخب مالي غدا في الدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية مصر 2019.

وخاض أفيال كوت ديفوار مرانهم اليوم في إحدى الملاعب الفرعية لنادي وادي دجلة بمشاركة جميع اللاعبين وعلى رأسهم نجم توتنهام الإنجليزي سيرجي اورييه الذي غاب عن التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين.

وحرص المدير الفني ابراهيما كمارا على الاجتماع مع لاعبيه قبل بداية المران والحديث معهم حول أهمية الفوز وعبور عقبة نسور مالي .

واختتم الفريق العاجي تدريباته بالتركيز على فقرة ركلات الجزاء الترجيحية .

وتلعب كوت ديفوار مع مالي غدا في تمام السادسة مساء على ملعب السويس في ختام مباريات الدور ثمن النهائي لكأس الأمم الأفريقية .

مهاجم كوت ديفوار: التاريخ في صفنا أمام مالي.. واكتسب الخبرات من اللعب بجوار بيبي

علق جوناتان كودجيا، مهاجم منتخب كوت ديفوار ، على مواجهة منتخب بلاده غدا الإثنين أمام مالي في دور ال16 من بطولة أمم إفريقيا توتال مصر 2019.

وقال كودجيا في المؤتمر الصحفي، إن البطولة الحالية هي بطولة المفاجآت بعد خروج مصر والمغرب من دور ال16 بكان 2019.

وتابع أن التاريخ يقف في صف الأفيال ضد مالي، فكل المباريات فاز بها كوت ديفوار، ولكن يجب أن نكون مستعدين جيدا للمباراة خوفا من المفاجآت.

وبشأن اللعب بجوار نيكولاس بيبي، قال كودجيا إنه وجهة نظر المدير الفني، وأنه يستفاد كثيرا من اللعب بجوار بيبي نظرا لخبراته الكبيرة، خاصة أنه فاز ببطولة الأمم من قبل مع مالي، لذا فإن اللعب معا به استفادة كبيرة جدا له.

لاعب مالي: مواجهة الأفيال صعبة.. وهدفنا الفوز باللقب

علق عبدالله ديابي لاعب منتخب مالي على مواجهة منتخب بلاده غدا الإثنين أمام كوت ديفوار في دور الـ16 ببطولة أمم إفريقيا توتال مصر 2019 التي ستقام على ستاد السويس.

وقال ديابي في المؤتمر الصحفي: “نأخذ كل مباراة على حدة، ولا نفكر في الأدوار المقبلة بل التركيز على مواجهة الأفيال في دور ال16 والتأهل لدور الثمانية”.

وتابع لاعب سبورتنج لشبونة، أن منتخب كوت ديفوار قوي جدا ويضم لاعبين مميزين، وبعضهم يلعبون معه في أوروبا، لذا ستكون المباراة صعبة جدا على الفريقين.

وأضاف ديابي، أن فريقه جاهز للفوز على الأفيال في مباراة الغد للتأهل لدور الثمانية، ومواصلة المشوار في البطولة، خاصة أن منتخب مالي هدفه التتويج باللقب وليس الخروج من الأدوار المبكرة.

ويلتقي المنتخب المالي مع نظيره الإيفواري في السادسة مساء الغد على ستاد السويس ضمن مباريات دور ال16 من بطولة أمم إفريقيا 2019.

بوني نجم الأفيال: المواجهة مع مالي صعبة وطموحاتنا الفوز باللقب في النهاية

أعلن وينفريد بوني نجم منتخب كوت ديفوار ونادي العربي القطري جاهزية الأفيال لمباراة مالي المقبلة في الدور ثمن النهائي.

وأكد بوني صعوبة المواجهة أمام خصم قوي يتمتع بخبرات إفريقية كبيرة ولاعبين أكفاء ورغبة لاعبي فريقه على عبور اللقاء الصعب والمرور الي الأدوار النهائية.

وتحدث نجم المان سيتي السابق عن طموح الأفيال في الفوز بالبطولة التي وصفها بالأكثر شعبية في العالم بعد المونديال وقال: “نسعي لأخذ كل مباراة على حده والمرور قدما الي نهائي الكان ومن ثم الصعود إلى منصات التتويج في نهاية البطولة”.

تابع مواقعنا