الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصحافة العالمية تُبرز خروج منتخب مصر من أمم إفريقيا.. ذا صن: حلم الفراعنة ينتهي وصلاح يبكي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 07/يوليو/2019 - 11:49 ص

بعد الخروج المفاجئ لمنتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية على يد جنوب إفريقيا في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن منافسات دور الـ 16 بهدف دون رد، سلطت الصحف العالمية الضوء على خروج رفاق صلاح من الكان.

وأبرزت صحيفة الليكيب الفرنسية خروج المنتخب المصري في عنوانها “مفاجأة في القاهرة”.

وقالت الصحيفة الفرنسية، إن المنتخب المصري تلقى ضربة مفاجأة من نظيره الجنوب أفريقي بعدما حقق الأخير فوزًا مستحقًا.

وتابعت الصحيفة، أن رغم تواجد أكثر من 74 ألف مشجع مؤيد لمصر إلا أن “الفراعنة” سقطوا رغم تواجد محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري.

فيما عنونت صحيفة ذا صن الإنجليزية خروج المنتخب المصري من البطولة الإفريقية بعنوانها” صلاح يبكي وحلم الفراعنة ينتهي موضحة ” إن المنتخب المصري تلقى صدمة قوية من المنتخب الجنوب أفريقي بعدما تمكن الأخير من الفوز بهدف دون رد.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية أن رغم تفوق مصر في التصفيات الأفريقية على عكس معاناة منتخب جنوب أفريقيا لكن نجح منتخب “الأولاد” في إنهاء حلم “الفراعنة” في البطولة الأفريقية.

وأضافت عن نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، قائلة إن “مو” انهار بالبكاء عقب الخروج القاري المبكر.

وفي الصحافة الإسبانية نقلت “موندو ديبورتيفو” إقصاء الفراعنة في عنوانها “مصر تودع من جنوب أفريقيا”

وأوضحت: “المنتخب المصري تعرض لصدمة قوية على يد منافسه الجنوب أفريقي.

وانتقلت للحديث عن لاعب ليفربول الإنجليزي أن صلاح نجم منتخب مصر فشل في قيادة مصر لدور ربع النهائي ووصفت ما حققه منتخب “الأولاد” بـ”المفاجأة ”

نفس الوصف تناقلته صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية في عنوانها “مفاجأة من الأولاد”

ووجهت الصحيفة الإيطالية انتقادها لصلاح ” أن المنتخب المصري بقيادة نجمه محمد صلاح فشل في مواصلة المسيرة القارية بعد الخسارة من جنوب أفريقيا.

متابعة ” المنتخب المصري تلقى مفاجأة قوية من جانب منتخب جنوب أفريقيا الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الخروج بالمسابقة من دور المجموعات لولا التفوق كأفضل ثالث بين المنتخبات بحسب ما أوضحته الصحيفة.

وأكملت الصحيفة الإيطالية أن المنتخب المصري عانى طوال المباراة من حيث تهديد مرمى جنوب أفريقيا.

جنوب إفريقيا يقتل الحلم المصري بهدف في اللحظات الأخيرة بـ”كان 2019″

حقق منتخب جنوب إفريقيا فوزًا غاليًا على منتخب مصر، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد القاهرة، ضمن دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا مصر 2019.

بدأت المباراة بقوه من جانب المنتخبين، منتخب مصر متسلح بعاملين الأرض والجمهور، ليبدا في الطوفان الهجومي المبكر.

وحاول منتخب جنوب إفريقيا تسجيل هدف الأول في شباك الفراعنة، ولكن تألق الشناوي يحرم منتخب الأولاد من هدف أول مفاجئ في المباراة.

وفي الدقيقة 20 كادت تشهد هدف أول للمنتخب الوطني، بعد انفراد تام لتريزيجيه بالحارس، ولكن يهدرها بغرابه بسديده ضعيفه على المرمي.

التعادل السلبي سيطر على الشوط الأول كل منتخب يحاول تعديل الاوراق داخل الغرف المغلقة.

بدا الشوط الثاني، على عادة الـ 45 دقيقة الأولي، المنتخب المصري يسيطر على مجريات المباراة، وعلى نصف الملعب من أجل احراز هدف مبكر.

وفي الدقيقة 66 أهدر تريزيجيه، انفراد تام بالحارس، وتعد هي الهجمة الثانية لتريزيجيه في المباراة، ليواصل اللاعب اهدر الفرص أمام المرمي.

ونجح منتخب جنوب إفريقيا، في الدقيقة 85 عن طريق جورلش، من تفجير مفاجأة بهدف أول في شباك منتخب مصر، ليقضي على امال منتخب مصر في المباراة وبهذة النتيجة يواجه منتخب جنوب إفريقيا، منتخب نيجيريا، ويودع منتخب مصر البطولة مبكرًا.

تابع مواقعنا