الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل اليوم الثانى من معسكر الأهلى فى إسبانيا (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 07/يوليو/2019 - 10:11 م

واصل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى معسكره المغلق المقام بمدينة اليكانتي الإسبانية، استعداداً لاستئناف مباريات الدورى، وكذلك انطلاق الموسم الجديد.

وبدأ المران بفقرة بدنية مكثفة تحت إشراف اليخاندرو مخطط أحمال الفريق، استغرقت ٤٥ دقيقة، واشتملت على تدريبات تحمّل وتوازن وسرعات.

وكان الجهاز الفني قد قرر رفع الحِمل البدني للاعبين استعدادًا لمواجهة فريق سوكر سمارت الودية، غدًا الاثنين، في أول لقاءات الفريق بمعسكر إسبانيا.

من جانبه عقد مارتن لاسارتى المدير الفنى جلسة مع الجهاز المعاون على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم بإسبانيا ضمن معسكر الإعداد.

وبحث لاسارتي مع معاونيه عددًا من الأمور المتعلقة بالمعسكر، والاستعداد لخوض مباراة «سوكر سمارت» الودية، غدًا الاثنين.

ويخوض الأهلي ثلاثة لقاءات ودية متدرجة المستوى خلال فترة المعسكر الذي ينتهي يوم ١٦ يوليو الجاري استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري.

وشهد المران تنفيذ عدد من الجمل الفنية والخططية، شملت تنفيذ الهجمات المرتدة بشكل سريع، والتدريب على الاختراق من الأجناب والكرات العرضية.

ويستعد الفريق لمواجهة «سوكر سمارت‌« الودية، غدا الاثنين، في أول اللقاءات الودية بمعسكر الإعداد المقام في إسبانيا.

بدوره واصل محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق أداء تدريبات العلاج الطبيعي على هامش المران، إذ خاض فقرات بدنية تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل بالفريق، في ظل البرنامج الذي يؤديه للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية في وقت سابق.

كما شهد المران تدريبات خاصة لحراس مرمى الفريق على التصدي للضربات الثابتة من مسافات وزوايا متنوعة، حيث كثف طارق سليمان مدرب الحراس من جرعة التدريبات الخاصة بالحراس، والتي شارك بها علي لطفي، وأحمد طارق، ورمضان مصطفى.

فيما واصل مصطفى شوبير، الحارس الشاب، أداء تدريبات العلاج الطبيعي لتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال الأيام القادمة.

 

تابع مواقعنا