الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رينارد يقترب من تدريب منتخب السعودية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 07/يوليو/2019 - 12:48 م

اقترب الفرنسي هيرفي رينارد ، المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، من الرحيل عن صفوف أسود الأطلس في الفترة المقبلة والتوجه نحو الخليج.   وقاد رينارد منتخب المغرب إلى نهائيات أمم إفريقيا 2019، قبل وداع البطولة المقامة حاليًا في مصر من دور الـ16 عقب الخسارة من بنين 4/1 بركلات الجزاء الترجيحية عقب انتها المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.   وكشفت صحيفة “الرياضية” عن اقتراب رينارد من تدريب الأخضر بعد أن دخل اهتمامات اتحاد الكرة السعودي، وتضاؤل فرص المدربين المرشحين من قبل مجلس إدارة الاتحاد السابق.   ورحل الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي عن تدريب منتخب السعودي في نهاية يناير الماضي عقب نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

رينارد: سأحمي لاعبي المغرب من أي هجوم.. سنحمل حقائبنا ونرحل الآن

علق الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب، على خسارة فريقه أمام بنين في دور ال16 من بطولة أمم إفريقيا توتال مصر 2019 بضربات الترجيح 4-1.

وقال رينارد في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: أتحمل مسؤولية خسارة المباراة أمام بنين وتوديع بطولة الأمم الإفريقية مبكرا .

وتابع الفرنسي، في البداية أوجه التهنئة لبنين لفوزه اليوم، سواء الفريق الإداري أو الفني والمدرب دوسييه، كنت أعلم أن المباراة صعبة فبنين قد تغلبت على الجزاير والكاميرون وغانا، وكنا نعلم أن الأمور صعبة، ولكننا لم نحاول أن نجد حلولا ملائمة.

وشدد هيرفي على أن بنين لعبت وفقا لاستراتيجية جيدة، نحن نجحنا في التعادل وكان لدينا القدرة على الفوز، ولكن في النهاية لم نستطع أن نربح مباراة اليوم. واختتم رينارد تصريحاته بالقول: “كانت لدينا طموحات وآمال كبيرة ولكن يجب أن يكون هناك رابح وهناك خاسر”.

تابع مواقعنا