الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عقب الخروج من أمم إفريقيا.. لاعبو منتخب مصر يغادرون فندق الإقامة بسياراتهم الخاصة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 07/يوليو/2019 - 12:44 م

قرر لاعبو منتخب مصر مغادرة فندق الإقامة، بسيارتهم الخاصة صباح اليوم الأحد، عقب الخروج من نهائيات أمم إفريقيا 2019 والتي ستنتهي في 19 يوليو الجاري. وودع منتخب مصر نهائيات أمم إفريقيا من دور الـ16 عقب الخسارة أمام جنوب إفريقيا بهدف دون رد في المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس السبت على استاد القاهرة الدولي.

ماذا قال أجيري بعد وداع منتخب مصر لبطولة الأمم الإفريقية 2019؟

وقال المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، إن المباراة كانت مفتوحة وكانت هناك عدة فرص، والفارق الوحيد هو نجاح جنوب إفريقيا في تسجيل هدف، ساعد في تأهل الفريق الضيف.

وأشار أجيري في المؤتمر الصحفي: “أن المحاولات على مرمى جنوب إفريقيا كانت جيدة، ولكن لم ينجح المهاجمون في التسجيل بفضل تفوق دفاع الضيوف الواضح تماما في اللقاء، بجانب نجاح الهجوم في تسجيل هدف بشباك مصر واستغلال الفرصة للتأهل.

قال خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول: “إن منتخب جنوب إفريقيا لعب بصورة جيدة على الأطراف والوسط وحاول المنتخب مجاراة ذلك وشكل خطورة، الفاوق الوحيد هو تسجيل الهدف الذي ساعد الفريق على التأهل وأخرج منتخب مصر”.

أول تحرك قضائي ضد اتحاد الكرة بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا (مستند)

وشدد المدرب: “لا يوجد قرار بشأن موقفه وتحدث مع لاعبيه وغدا اجتماع مع مجلس الاتحاد للحديث عن الخطوة المقبلة وموقفه من الفريق بعد الخروج من الكان”.

وأوضح المدرب: “أنه المسئول الأول والأخير عن الخروج من البطولة في دور الستة عشر”.

وتابع أنه حتى الآن فخور بالمجموعة التي اخترتها وأن المسئول عنهم وعن اختيارهم وخلال ٣ مباريات كانوا جيدين، ولا أتحدث عن لاعبين خارج القائمة وفخور بمن اخترتهم في البطولة.

واستمر خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني في تصريحاته: “إن الجميع في حالة حزن بسبب الخروج المبكر من البطولة، ويقدر هذا الحزن وهو بالفعل يشعر بالأسى للخروج، ويتحمل بنفسه كل التبعات لأنه من اختار اللاعبين والتشكيل والتغييرات”.

المدرب تحدث عن أن المستوى بين الفريقين كان متساويا في كل شيء باستثناء تسجيل الفريق الآخر لهدف ساعدهم على الفوز والتأهل.

إهمال وتقصير وتربح.. بلاغ يتهم هانى أبو ريدة بالتسبب فى خروج المنتخب من أمم إفريقيا

تابع مواقعنا