السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قناة أوغندية تعلن تعاقد الأهلي مع ديسابر لخلافة لاسارتي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 07/يوليو/2019 - 05:03 م

أعلنت إحدى القنوات الأوغندية، عن تولي الفرنسي سبيستيان ديسابر المدير الفني السابق للمنتخب الأوغندي، تدريب النادي الأهلي المصري خلال الفترة المقبلة.

وكان ديسابر، رحل بالساعات الماضية عن تدريب أوغندا عقب الهزيمة التي تعرض لها أمام السنغال، بهدف دون رد ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة الأمم الإفريقية توتال مصر 2019.

وارتبط اسم ديسابر بالعديد من الأندية المصرية على رأسها الأهلي وبيراميدز سبورت، والأخير يحاول في الساعات الماضية للحصول على خدماته استعدادا للمشاركة في البطولات الإفريقية بالموسم الجديد.

ويخوض الأهلي بقيادة الأوراجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، معسكرا مغلقا بمدينة إليكانتي الإسبانية، يتخلله ثلاثة مباريات ودية استعدادا لما تبقى من الموسم الماضي وبداية الموسم المقبل.

اتحاد الكرة الأوغندي ينهي تعاقد “ديسابر” بعد الهزيمة من السنغال

أعلن الاتحاد الأوغندي لكرة القدم رحيل الفرنسي سباستيان ديسـابر عن تدريب منتخب أوغندا بعدما ودع بطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حالياً في مصر من دور الـ 16، عقب الهزيمة أمام السنغال بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بإستاد القاهرة أول أمس الجمعة.

وأصدر الاتحاد الأوغندي لكرة القدم بياناً عبر موقعه الرسمي قال فيه: “وافق الاتحاد الأوغندي وسيباستيان ديسـابر المدير الفني لمنتخب أوغندا على إنهاء العقد بين الطرفين بالتراضي”.

بعد الخروج الإفريقي.. رينارد وسيباستيان ديسـابر على طاولة الأهلى

بعد الخروج الإفريقي المخزي للنادي الأهلي أمام صانداونز بخماسية مقابل هدف واحد، يظهر تفكير  الأهلي في التفاوض مع بعض المدربين بين الحين والآخر.

ويتردد إسم الفرنسيان هيرفي رينارد و سباستيان ديسابر على طاولة مجلس إدارة الأهلي للتعاقد مع أحدهما، وترى بعض الأصوات داخل النادي الأهلي بضرورة إقالة لاسارتي.

وخرج رينارد من بطولة أمم إفريقيا على يد بنين بركلات الترجيح في مفأجاة مدوية، بعد أن فاز بالعلامة الكاملة خلال دور المجموعات على كل من ناميبيا و كوت ديفوار و جنوب إفريقيا على الترتيب.

وخسرت أوغندا من السنغال بهدف أحرزه ساديو ماني، وبالرغم من الخروج الإفريقي إلا أن منتخب أوغندا قدم أداء جيد، وخرج أمام السنغال أحد أقوى المرشحين للبطولة الإفريقية، وخلال مرحلة المجموعات فازت أوغندا على الكونغو الديمقراطية، وتعادلت مع زيمبابوي، وخسرت من مصر المرشح الأول لبطولة إفريقيا 2019.

يذكر أن النادي الأهلي سافر إلى إسبانيا لإقامة المعسكر الإعدادي الذي يتضمن خوض ثلاث مباريات ودية متدرجة المستوى تحددت لها أيام ١٥،١١،٧ يوليو الجاري.

تابع مواقعنا