الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كمال درويش يدخل دائرة ترشيحات خلافة أبو ريدة في الجبلاية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 07/يوليو/2019 - 04:26 م

دخل كمال درويش رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق ضمن دائرة المرشحين لتولي رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم بصفة مؤقتة خلفًا لهاني أبو ريدة الذي تقدم باستقالته من قيادة الجبلاية بالأمس.

أبوريدة الذي أعلن استقالته بالأمس كما دعا أعضاء مجلس إدارته للاستقالة أيضا عقب خروج منتخب مصر من دور الـ 16 لمنافسات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتي 19 يوليو على يد جنوب إفريقيا بهدف نظيف.

وتضم قائمة المرشحين لتولي منصب أبو ريدة كلا من طاهر أبو زيد وزير الشباب والرياضة ومحمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق.

طاهر أبو زيد ينافس رئيس الأهلي على إدارة الجبلاية

بات طاهر أبو زيد وزير الشباب والرياضة الأسبق، قريبًا من إدارة اتحاد الكرة في الفترة المقبلة عقب تقديم معظم أعضاء الجبلاية تقديم استقالتهم بعد خروج منتخب مصر من نهائيات أمم إفريقيا 2019.

وأكد مصدر داخل وزارة الشباب والرياضة أن أبو زيد يقترب من رئاسة اللجنة المؤقتة بالجبلاية في حال تقديم ثروت سويلم المدير التنفيذي باستقالته.

ودخل أبو زيد في منافسة مع محمود طاهر رئس النادي الأهلي السابق على رئاسة اللجنة المؤقتة بالجبلاية.

في حال استقالة ثروت سويلم.. مصادر: محمود طاهر يتجه لإدارة الكرة المصرية

 

كشفت مصادر  عن اتجاه وزارة الرياضة بتشكيل لجنة لإدارة اتحاد الكرة يرأسها محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق في حال استقالة ثروت سويلم، المدير التنفيذي للجبلاية، الذي يحق له إدارة شؤون الاتحاد وفقا للائحة بعد استقالة المجلس عقب الخروج الإفريقي. وينتظر أن يدير طاهر الجبلاية لحين عقد أقرب جمعية عمومية بموافقة اللجنة الأولمبية المصرية.

وأعلن هاني أبوريدة إقالة الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري بعد الهزيمة من جنوب أفريقيا والخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية وقدم أبو ريدة استقالته من رئاسة الاتحاد كما تقدم باقي أعضاء المجلس بالإستقالة.

اقرأ أيضا:

مفاجأة.. مجدى عبد الغنى يتراجع عن الاستقالة من اتحاد الكرة بسبب شوبير

تفاصيل مشادة بين مجدى عبد الغنى وأحمد مجاهد وثروت سويلم بشأن بيع التذاكر بالمخالفة للقانون

“محمد فضل رئيسا لاتحاد الكرة” هاشتاج يتصدر تويتر عقب استقالة اتحاد الكرة

توابع الفضيحة.. استقالة حازم إمام وسيف زاهر من اتحاد الكرة عقب خروج مصر من أمم إفريقيا

من واقع المسئولية الوطنية.. أبو ريدة يقيل الجهاز الفني ويتقدم باستقالته من اتحاد الكرة (بيان)

 

تابع مواقعنا