الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد إمام عن انضمام أمينة خليل لفيلم “لص بغداد”: “ممثلة جامدة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 07/يوليو/2019 - 06:57 م

أشاد الفنان محمد إمام، عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بالفنانة أمينة خليل، بعدما أعلنت الشركة المنتجة لفيلم “لص بغداد” عن انضمامها لأسرة العمل.

"ممثلة جامدة "..هكذا علق محمد أمام على أنضام أمينة خليل لفيلم"لص بغداد"
“ممثلة جامدة “..هكذا علق محمد أمام على أنضام أمينة خليل لفيلم”لص بغداد”

وعلق إمام على خبر انضمامها لأبطال الفيلم، قائلا: “ممثلة جامدة .. في دور مفاجأة .. في فيلم مختلف”.

واستقر صناع فيلم “لص بغداد” على الفنانة أمينة خليل، لتجسد البطولة النسائية ضمن أحداث الفيلم إلى جانب النجمة ياسمين رئيس، حيث تعاقدت “أمينة” بشكل رسمي مع شركة “سينرجي فيلمز” المنتجة للعمل خلال الأيام الماضية، وتحضر حاليًا مع الاستايلست ملابس الشخصية التى تقدمها فى الفيلم، لتصبح جاهزة مباشرة للتصوير.

ويستعد الفنان محمد إمام خلال الفترة المقبلة لاستئناف تصوير فيلمه “لص بغداد” من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف تامر إبراهيم، حيث صور منه 40%، ليتوقف بعدها التصوير لانشغاله بمسلسله الأخير “هوجان” الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي.

 وكان محمد إمام قد شوّق جمهوره بالأمس للبطلة الجديدة التي ستنضم لـ”لص بغداد”، ونشر صورة له مع ياسمين رئيس عبر “إنستجرام”، معلّقا: “النهاردة انضمت لفيلم لص بغداد بطلة تانية مفاجأة، نجمة منورة في جيلنا، متألقة الفترة دي، في دور جديد عليها، تفتكروا مين؟”.

كما استقر محمد إمام ومسؤلو “سينرجي” على دولة “تايلاند” في شرق آسيا، لتصوير المشاهد الخارجية لـ”لص بغداد”، والمقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة، حيث كان من المفترض السفر إلى بلغاريا، ثم وجدت الشركة أن تايلاند ستكون قريبة من شكل الأحداث، نظرا لطبيعتها القريبة للشكل العربي.

 

تابع مواقعنا