الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدافع منتخب غانا: متشوق لمواجهة تونس وجئنا لمصر للتتويج بأمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 07/يوليو/2019 - 02:07 م

تحدث جوناثان منساه مدافع منتخب غانا عن مواجهة البلاك ستارز أمام تونس المقرر لها غدا الإثنين على ملعب الإسماعيلية بدور ال16 لبطولة أمم إفريقيا مصر 2019.

وقال منساه في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نتشوق لمواجهة تونس غدًا وأتمنى أن نحقق الانتصار من أجل استكمال المشوار نحو حصد اللقب”. و

وأضاف: “تونس فريق عنيد للغاية ويمتلك عناصر مهمة للغاية لكننا جاهزون لتلك المباراة المصيرية التي ينتظرها ملايين العشاق في غانا”.وعن إمكانية مشاركته في المباراة، أوضح: “سأتواصل مع الفريق الطبي لتحديد مدى جهازيتي للمشاركة في المباراة لكنني أشعر بتحسن كبير”. وحول حظوظ غانا بتحقيق اللقب أكد منساه: ” بعض الفرق الكبرى قد ودعت البطولة لكن هذا لن نغير من هدفنا لقد جئنا إلي الفوز وتحقيق اللقب”.

 

بعثة منتخب غانا تعود إلى الإسماعلية بعد رحلة السويس

 

عادت بعثة المنتخب الغاني إلى فندق الإقامة بالإسماعيلية عقب خوض مواجهة أمام غينيا بيساو، على ملعب السويس مساء أمس بالجولة الأخيرة لدور المجموعات.

ونجح المنتخب الغاني، في اقتناص الفوز على نظيره الغيني بهدفين دون رد ليحتل صدارة المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الكاميروني، والذي حقق تعادلا مخيبا أمام بنين، بدون أهداف.

وتبدأ غانا استعداداتها للقاء تونس التاسعة مساء الإثنين المقبل، بملعب الإسماعيلية ضمن منافسان دور الستة عشر لبطولة الأمم الإفريقية توتال مصر 2019.

 

تابع مواقعنا