الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران إضافي لغانا اليوم استعدادا لمواجهة تونس في ثمن نهائي أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 07/يوليو/2019 - 12:18 م

قرر كواسى إبياه، المدير الفنى لمنتخب غانا، تنظيم تدريب إضافى اليوم استعدادا لخوض مواجهة تونس ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة الإفريقية التي تستضيفها مصر حتي 19 يوليو الجاري.

وقرر إبياه خوض مران للاعبي غانا  فى الساعة الثانية ظهرا على ملعب القناة الفرعى رقم ، على أن يكون هذا بجانب المران الإساسى الذى سينظمه ليلا فى الساعه الثامنه ليلا.

ومن المقرر أن يكون التدريب الاول لفك العضلات على ان يكون التدريب الليلى خططى للتدريب على خطة مواجهة تونس.

ويواجه منتخب غانا المنتخب التونسى غدا الاثنين على ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضى لحصد بطاقة التأهل للدور ربع نهائي من البطولة، بعدما صعد المنتخب الغاني كأفضل مركز ثالث من المجموعة الخامسة بعد حصده لـ 3 نقاط فيما تأهلت غانا لنفس الدور بعد تصدره المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط.

جريس وأبياه يفرضان السرية قبل مواجهة تونس وغانا

قبل يوم من المواجهة المرتقبة بين فريقي غانا وتونس التي يستضيفها ستاد الإسماعيلية في التاسعة مساء الإثنين ضمن منافسات دور الـ16 لأمم إفريقيا مصر ٢٠١٩، فرض الفرنسي آلان جريس المدير الفني لتونس، وكويسي أبياه المدير الفني لغانا، سياجا من السرية على استعدادات الفريقين.

واكتفى جريس بمعاينة ستاد الإسماعيلية رفقة معاونيه لمدة دقائق وغادر الاستاد بعدها رافضا الحديث مع بعض وسائل الإعلام الموجودة بالاستاد التابعة للكاف أو اللجنة المنظمة، كما رفض إقامة مران فريقه على الملعب الذى وفرته لجان البطولة (ملعب القناة القديم)، وواصل قيادة مران فريقه على ملعب فندق الإقامة مستعينا بأمن الفندق إضافة إلى الأمن المرافق لهم وملازما لتحركاتهم لإبعاد الإعلام.

ولم يختلف الحال عند أبياه ففي الوقت الذى وافق قبل المران على حضور الإعلام  لعشر دقائق فقط إلا أنه عاد ليؤكد أن مران فريقه سيكون مغلقا.

تابع مواقعنا